التخطي إلى المحتوى
توقعات تعليق الدراسة غداً الاثنين 15/2 في عدد من مناطق المملكة بسبب الأمطار

نتابعكم زوارنا الكرام بكل جديد , ومع ازدياد البحث عن توقعات تعليق الدراسة في السعودية , بالخصوص مع ازدياد حالات هطول الامطار وتكاثف الغبار والاتربة في كثير من مناطق المملكة باستمرار التقلبات الجوية , وننشر لكم جديد ماتم اعلانه من قبل هيئة الارصاد الجوية في هذا الصدد .

تعليق الدراسة في مكة المكرمة “الليث”

لقد تقدمت ادارة التربية والتعليم بمنطقة الليث الواقعة غرب المملكة ” احدى مدن منطقة مكة المكرمة” بـ تعليق الدراسة لهذا اليوم الاحد بتاريخ 14 صفر 1441 هـ وذلك بسبب انقطاع الطرق وتجمع المياه في بعض شوارعها بسبب هطول الامطار لايام متتابعة .

ونظراً لحرص الوزارة على سلامة الطالب فقد تم تعليق الدراسة في مدينة الليث بإعلان رسمي من قبل عدد من قائدي وقائدات المدارس شرقي الليث الدراسة والداعي هو غزارة الامطار والسيول التي شهدتها المنطقة مساء يوم أمس السبت .

وعليها فقد تقرر ان يتم تعليق الدراسة اليوم الأحد 14-2-1441 هـ في مدارس البنين والبنات بجدم وبني يزيد ومراج التابعة لمنطقة الليث .

توقعات تعليق الدراسة غداً الاثنين 15-2-1441

ومن المتوقع ان يتم تعليق الدراسة يوم غدٍ الاثنين في عدد من مناطق المملكة التي ستشهد هطول امطار وتطاير اتربة كثيفه مساء هذا اليوم الاحد , بحسب مانشرته توقعات الارصاد وحماية البيئة في المملكة .

ولقد تقدمت المديرية العامة للدفاع المدني في العاصمة المقدسة يوم امس بدعوة جميع المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر بسبب التقلبات الجوية المؤثرة على مكة المكرمة واتباع التعليمات الهامة لتجنب الحوادث والمخاطر بحسب الاوامر الصادرة من قبل الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في هذا الشأن .

ومن المتوقع ان تكون الحالة الجوية والمناخية هذا اليوم , بهطول أمطار اليوم، من متوسطة إلى غزيرة وأتربة مثارة على أجزاء من منطقة مكة المكرمة وفي عسير والباحة وجازان وحائل والجوف وبعض المناطق الشمالية , وفي المنطقة الشرقية لبعض مدنها وفي تبوك .

وفي حالة تم تعليق الدراسة في ايٍ من هذه المناطق فسوف نوافيكم بالتفاصيل والخبر الصحيح والرسمي بمشيئة الله .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *