التخطي إلى المحتوى
التعليم تعلن تعليق الدراسة غداً الاثنين 15-2-1441 في عسير لكافة مدارس ألمع

يتابع الكثير من ابناء الشعب السعودي وعلى وجه الاخص المعلمين والطلاب واولياء الامور اخر اخبار حالة الجو في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية وهل يوجد توقعات بتعليق الدراسة في بعض المناطق التي تشهد احوال جوية صعبه من امطار وسيول ورياح شديدة محملة بالاتربة .

وفي هذا فقد تم الاعلان قبل قليل من قبل ادارة التربية والتعليم بمنطقة ألمع الواقعه في عسير بتعليق الدراسة لجميع مدارسها بسبب خطورة الطرق المؤدية اليها بعد ان شهدت هطول غزير للامطار خلال يوم امس السبت واليوم الاحد .

إعلان تعليق الدراسة الاثنين 15-2-1441 هـ

تقدمت وزارة التعليم بالاعلان قبل قليل على لسان المتحدث الرسمي لادارة تعليم منطقة عسير التعليمية بتوجيه الانذار المبكر في المنطقة بسبب سوء الاحوال الجوية , وتاكيد قرار تعليق الدراسة في عسير بكافة مدارس ألمع ليوم غدٍ الاثنين بتاريخ 15 صفر 1441 هـ .

ونشر الحساب الرسمي على موقع تويتر لادارة تعليم منطقة ألمع بعسير “المنطقة الغربية” خبراً مؤكداً افاد خلاله بتدوين التالي :

“سيتم تعليق الدراسة غداً الأثنين بسبب الأمطار الغزيرة في جميع مدارس تعليم ألمع لكل العاملين بالمدارس والطلاب والطالبات بتاريخ الاثنين 15/2/1441هـ “

وفي جديد اخبار الحالة الجوية لمختلف مناطق المملكة اليوم الاحد وغداً الاثنين , فقد نشر الحساب الرسمي لهيئة الارصاد الجوية السعودية في الانباء العاجلة لتقرير الحالة الجوية اليوم ..

“استمرار هطول أمطار متوسطة لغزيرة على منطقة جازان – مكة المكرمة – الباحة و المدينة المنورة وعلى الأجزء الساحلية لتلك المناطق يوم الاثنين ويستمر حتى الثلاثاء مع نزول أمطار خفيفة لمتوسطة على تبوك و الجوف و الحدود الشمالية و حائل”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *