التخطي إلى المحتوى
عاجل وزارة التعليم: تعليق الدراسة في السعودية بدءاً من غدٍ الاثنين 14 رجب 1441هـ

اعلنت وزارة التعليم السعودية قبل قليل عن تعليق الدراسة في جميع مدارس وكليات ومؤسسات التعليم الحكومي والاهلي في السعودية وذلك بعد دراسة القرار احترازياً من قبل وزير التعليم السعودي “ال الشيخ”

وحفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات من الاصابة بفايروس كورونا والذي اُعلن حتى اليوم وجود 11 اصابة في السعودية بالفايروس وتحديداً في المنطقة الشرقية بالسعودية – محافظة القطيف .

وسبق وعلقت وزارة التعليم السعودية الدراسة في المدراس والجامعات في منطقة القطيف لنفس السبب يوم امس , الا ان المطالبات باتخاذ الاجراءات الاحترازيه حول الخوض من تفشي الفايروس والقلق حيال ذلك , دعا وزارة التعليم الى تعميم القرار على جميع مناطق ومدن المملكة.

واعلان القرار رسمياً بتعليق الدراسة في كافة المؤسسات التعليمة وتفعيل منظومة التعليم الموحد الافتراضية للطلاب والطالبات عبر الانترنت “الكترونياً” لتلقي الدروس ومتابعتها مع مساعدة شروحات موقع عين التعليمي وحل الواجبات على موقع بوابة المستقبل .

ونشرت وزارة التعليم حيال هذا القرار اعلان رسمي حتى يصل الى جميع الاهالي واولياء الامور والطلاب والطالبات واخذ الحيطه والحذر خلال الفتره الحاليه والقادمة من الاختلاط بالاخرين والتجمعات والاماكن المزدحمه .

اعلان تعليق الدراسة في السعودية

وجاء نص اعلان قرار تعليق الدراسة في السعودية بدءاً من يوم غدٍ الاثنين 14 رجب 1441 هـ بحسب مانشرته وكالة واس السعودية الاخبارية في الاخبار العاجلة كالتالي ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *