التخطي إلى المحتوى
تأكيد خبر تعليق الدراسة في بعض مدارس حفر الباطن غداً الاثنين 29 صفر 1441

تفاوتت الاخبار المتابعة لحالة الطقس والمناخ في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية , وتساؤل الكثيرين من ابناء المنطقة حول حقيقة تعليق الدراسة في الجهات المتضررة من غزارة الامطار التي سقطت يوم امس السبت بصورة مستمرة حتى مساء اليوم الاحد .

وتوقعات بالغبار والامطار ليوم غدٍ الاثنين , وهل من تعليق للدراسة في ظل هذه الاجواء وخطر دوام الطلاب والطالبات في بعض البلدات والمدن بالمنطقة الشرقية ومن ضمنها حفر الباطن.

ولقد تم تاكيد تعليق التدريب في الكليه التقنيه للبنات بحفر الباطن بتاريخ يوم غد الاثنين الموافق لـ 29 صفر 1441 هـ والاسباب كما ذكرتها ادارة التعليم بحفر الباطن , انها تعود الى خطورة تواجد الطالبات مع انهياؤ بعض اسلاك التيار الكهربائي في الكلية التقنية بحفر الباطن واثار مياه الامطار في المكان بشكل واضح .

فيما اكدت الانباء عن اعلان تعليق الدراسة غداً ايضاً في المعهد الصناعي الثانوي بحفر الباطن بتاريخ الاثنين 29 صفر 1441 وذلك بسبب تعطل التيار الكهربائي بسبب الامطار وخطورة التعرض للاجواء خارجياً .

وفي هذا الصدد فقد قامت وكالات اخبار الطقس والمناخ فيما يخص الحالة الجوية بتعريف المواطنين في المنطقة ” حفر الباطن” بعدم استقرار الاجواء حتى الان ولزوم اخذ الحيطة والحذر في حال الاظطرار للخروج من المنزل ان كان للاهالي او الطلاب.

“تنبيه متقدم من هيئة الأرصاد ”

استمرار هطول امطار متوسطة الى غزيرة مع اتربة مثارة سوف تشمل المنطقة الشرقية ومن ضمنها مدينة الجبيل -الخفجي -النعيرية -حفر الباطن -رأس تنورة -قرية العليا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *