التخطي إلى المحتوى
إعلان تعليق الدراسه بتاريخ الأربعاء 2 رجب يشمل الرياض وحفر الباطن وهجر الاحساء

بسبب سوء الحالة الجوية انتشرت الاخبار قبل ساعات باعلان حالة تعليق الدراسة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية وشمل التاكيد لحالة التعليق عن الدوام المدرسي للطالب والمعلم على حد سواء بعض المناطق ومنها العاصمة الرياض لجميع مناطقها من مدارس وجامعات وكليات والاحساء “الهجر” وحفر الباطن .

تعليق الدراسة في حفر الباطن

وكانت جامعة حفر الباطن قد اعلنت قبل قليل بشكل رسمي عبر موقعها الالكتروني وصفحتها في “تويتر” عن تعليق الدراسة اليوم الأربعاء 2-7-1441 هـ في جميع فروع الجامعة, وبيان الاسباب في ذلك والتي تعود الى تواصل سوء الحالة الجوية التي تشهدها المملكة والتي بدات من مساء يوم امس الثلاثاء ومن المتوقع ان تستمر حتى صباح الاربعاء .

وتجدر الاشارة الى ان جامعة حفر الباطن كانت قد نشرت تغريدة على حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وضحت فيها الاتي :

“بناءً على التقارير الصادرة من هيئة الأرصاد بخصوص الظروف الجوية السائدة، ومن باب المحافظة على سلامة أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات، فـ بإسمي انا معالي مدير جامعة حفر الباطن، اتوجه باعلان تعليق الدراسة اليوم الأربعاء 2/ 7/ 1441 في كافة فروع الجامعة”.

اعلان تعليق الدراسة اليوم الاربعاء

ولم يمضِ وقت طويل على اعلان تعليق الدراسة بحفر الباطن عن اعلانها في جميع مدراس وجامعات وكليات ومعاهد الرياض بمختلف مناطقها , بسبب سوء حالة الجو وتوقعات بازدياد هبوب العاصفة الرملية التي حلت منذ مساء يوم امس الثلاثاء والتي قد تنتهي بسقوط الامطار في بعض المناطق بحسب تصريحات هيئة الارصاد الجوية .

تعليق الدراسة في الاحساء

ولازالت الشكوك مستمره والتساؤلات حيال تعليق الدراسة في المنطقة الشرقية او في بعض مدنها , ومنها الاحساء حيث توجهت ادارة تعليم الاحساء بتعليق الدراسة قبل ساعات عبر الحساب الرسمي لها , ولكنها خصصت الاعلان لهجر الاحساء ولم تعمم بقية المدن والقرى.

وتركت الخيّار متاحاً لادارات التعليم بالمدارس التابعة للاحساء والتوجه بتعليق الدراسة في حال استمرت العاصفة الرملية حتى الصباح وكان ضررها معمماً على الطلاب والطالبات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *