اخبار السعودية

حقيقة تقديم الاختبارات النهائية 1441 قبل رمضان بهدف الحد من إنتشار كورونا

انتشرت قبل ساعات شائعات اعلان وزارة التعليم لخبر تقديم موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الحالي 1441 هـ , وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتمايع هذا الخبر وتسائلوا عن صحته وهل بالفعل تنوي وزارة التعليم تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مراعاةً للطلاب واولياء الامور او لاسباب اخرى قد تكون هيا الدافع الرئيسي لتقديم موعد الاختبارات النهائية 1441 ومنها الحد من انتشار فايرس “كورونا”

  وزارة العمل في صدد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر ذو الحجة 1440

وفي هذا الصدد نتابعكم عبر هذا المقال بما تم نشره رسمياً من قبل مصادر اخبارية سعودية موثوقه اكدت صحة او نفي شائعات تغيير وتعديل جدول الاختبارات النهائية في السعودية وتقديم الاختبارات قبل رمضان 1441 !؟

بسبب كثرة كثيرة تناقل لشائعات وتداولها عبر تويتر ومواقع التواصل بخصوص موعد الاختبارات النهائية 1441 واعلان التعليم عن اي خبر بهذا الخصوص سواء كان تقديم أو تاخير موعد الإختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني .

  ضبط تردد قناة سبيس تون كرتون للأطفال spacetoon الجديد على نايل سات

فلا صحة لما تم تداوله قبل ساعات ولم تبادر الى الآن وزارة التعليم لاستجابة لمطالبات تقديم الاختبارات قبل رمضان 1441 , ولا حتى بسبب الإنتشار السريع لفايرس كورونا في الدول المُحيطة بالمملكة .

حيث ان المملكة لم تُسجل أي حالة إصابة بحمد الله حتى الان , وهذا الامر ايجابي ولا يمكن استباق الاحداث بحيث يتم تغيير مواعيد اختبارات الطلاب والطالبات في المملكة.

  وزارة الدفاع تعلن فتح تقديم القوات الجوية وَ القوات البرية 1441 عبر بوابة القبول والتجنيد

وقد يصدر قرار بشأن ذلك في وقت لاحق , الا انه الان لاوجود ولا صحة لاي اخبار بخصوص تغيير وتعديل موعد الاختبارات النهائية بحسب اخر اعلان تم تجديده عبر موقع وزارة التعليم حول خطة التقويم الدراسي للفصل الثاني 1441 بعد التعديل والامر الملكي .

  أبشر تعلن نتائج قبول مديرية السجون للوظائف العسكرية برتبة جندي "الدفعة الثانية رجال"

تجدر الاشارة الى ان صحيفة “سبق” السعودية كانت قد نشرت قبل ساعات تقرير يفيد ينفي جميع الشائعات المتناقله بخصوص تقديم الاختبارات قبل رمضان , فقد تواصلت “سبق” مع مصادر رسمية تابعة لوزارة التعليم السعودية واكدت نفيها لما يتم تداوله حول تقديم أو تأخير موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الحالي, بسبب فيروس كورونا.

  رابط إستعلام نتائج "اسماء" قبول وظائف الجوازات العسكرية النسائية 1441 برتبة جندي

وياتي ذلك رداً على شائعات كثيرة متداولة في مواقع التواصل الاجتماعية الساعات الماضية،كانت قد طالب فيها المئات من الطلاب واولياء الامور باخذ مقترح تقديم الاختبارات النهائية بعين الاعتبار , كونه إجراء احترازي لمنع وصول فيروس كورونا الى المدارس السعودية والطلاب في مختلف المراحل وانتشاره خلال الفتره الحالية والمقبله .

حنين محمد

حنين محمد | من مؤسسي موقع سي جي؛ أكتب في الرياضة والاخبار والابراج .. البلد | المملكة العربية السعودية .. تخصص | فنون - حاسب آلي .. هوايات | القراءة - الكتابة - الرياضة - الرسم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى