التخطي إلى المحتوى
فتح موعد تقديم وظائف جدارة الخدمة المدنية بدءاً من الاحد 6 ربيع الاول 1441

لجميع الباحثين عن عمل وَ وظيفة حكومية على سلم رواتب الموظفين العام ” ادارية كانت او تعليمية ” نوفر لكم هنا اعلان تسجيل وظائف جدارة الخدمة المدنية , والذي تم اطلاقه رسمياً بتوفير مئات الوظائف الحكومية الشاغرة لشهر نوفمبر 2019 وشمول الوظائف للرجال والنساء على مجموعة من الرتب في النيابة العامة وجامعة شقراء وامارة الحدود الشمالية , ونطلعكم على التفاصيل عبر هذا المقال .

التسجيل في جدارة الخدمة المدنية 1441-2019

لكل من لم يسبق له التسجيل في نظام جدارة الخدمة المدنية “منظومة جدارة للتوظيف الالكتروني الحكومي الرسمية” فـ بامكانه الآن الدخول على الرابط الموضح ادناه وتسجيل كافة البيانات المطلوبة بهوية طلب تسجيل جديد , والتقدم بعدها على اي وظيفة حكومية يتم التقديم عليها من خلال جدارة .

موعد تقديم وظائف جدارة النيابة العامة

كما نوهت الصفحة الرسمية لموقع وزارة الخدمة المدنية , فان التقديم على وظائف جدارة “منظومة التوظيف الحكومي الالكتروني الرسمية” بان موعد التسجيل مفتوح لمدة خمسة ايام من الساعة الـ 8:00 صباحاً وحتى الـ 11:00 مساءً بدءاً من تاريخ الاحد 6 ربيع الاول 1441 هـ – 3 نوفمبر 2019 م , وحتى يوم الخميس 10 ربيع الاول 1441 هـ – 7 نوفمبر 2019 م .

فتح القبول والتسجيل في وظائف جدارة 1441/2019

اعلنت وزارة الخدمة المدنية عن طرحها مجموعة من الفرص الوظيفية لبعض الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية شملت اكثر من 500 وظيفة حكومية , سيتم التقديم عليها بداية الاسبوع الحالي من تاريخ الاحد 4 نوفمبر 2019 – 6 ربيع الاول 1441 .

ونوجه عنايتكم هنا بتعريفكم بمسميات وتفاصيل الوظائف والجهات المعلنة عنها عبر الروابط الموضحة ادناه ..

اعلنت النيابة العامة بتوفيرها لـ 414 وظيفة ادارية للرجال وَ 100 وظيفة ادارية للنساء , فيما اعلنت جامعة شقراء بتوفيرها لـ 31 وظيفة ادارية للجنسين , واعلنت ايضاً امارة الحدود الشمالية بتوفيرها لـ 28 وظيفة حكومية للرجال والنساء , وجميع الوظائف سيتم التقديم عليها من خلال منظومة جدارة الخدمة المدينة ولمدة خمسة ايام متتاليه .

ولكل من يرغب/ترغب بالاطلاع على تفاصيل اعللانات الوظايف والتسجيل فيها فيمكنكم الاطلاع عليها من الروابط المباشره كالتالي :-

  • اعلان تقديم وظائف النيابة العامة (414 وظيفة للرجال) عبر الرابط : bit.ly/2WoUauU
  • اعلان تقديم وظائف النيابة العامة (100 وظيفة للنساء) عبر الرابط : bit.ly/2qRDMY4
  • اعلان تقديم وظائف جامعة شقراء (31 وظيفة) عبر الرابط : bit.ly/2NspwwN
  • اعلان تقديم وظائف إمارة الحدود الشمالية (28 وظيفة) عبر الرابط :  bit.ly/2WAqgUF

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *