التخطي إلى المحتوى
رابط ابشر يفتح التقديم وظائف ديوان وزارة الداخلية 1442

تم اصدار بيان توظيفي جديد مؤخرا من خلال وزارة الداخلية السعودية وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للقبول المركزي للشؤون العسكرية وذلك ادي الي زيادة نسب عمليات البحث بشكل كبير جدا عن موعد التقديم للوظائف والشروط والوظائف المتاحة هي رتبة جندي أول ورتبة جندي وتعريف وهذه الوظائف متاحة للرجال فقط وسوف نذكر في هذا المقال التخصصات المطلوبة وشروط التقديم وموعد التقديم ورابط التقديم لوظائف ديوان وزارة الداخلية 1442 .

التخصصات و الرتب المطلوبة لوظائف ديوان وزارة الداخلية 1442

  • وظائف برتبة عريف يجب على المتقدم ان يكون حاصلا على مؤهل الدبلوم وهذا لمدة سنتين او اكثر ويكون الدبلوم الحاصل عليه في احد التخصصات التالية منها تخصص لغة عربيه  و تخصص شبكات الحاسب الآلي و تخصص حاسب آلي و تخصص قانون و تخصص محاسبة و تخصص دعم فني خاص بالحاسب الآلي و تخصص تصميم جرافيكس و تخصص نظم ومعلومات و تخصص إدارة  مالية و تخصص نظم معلومات إدارية و تخصص إدارة موارد بشرية.
  • وظائف برتبة جندي أول يجب على المتقدم الراغب بالتسجيل لهذه الوظيفة ان يكون حاصل على مؤهل الثانوية العامة او ما يعادلها ويجب حصوله ايضا على دورة تدريبية لمدة سنة او اكثر و تكون هذه الدورة بأحد التخصصات التالية تخصص تقنية المعلومات و  تخصص مجال الحاسب الآلي و تخصص محركات ومركبات  و تخصص الشبكات الخاصة بالحاسب الآلي و تخصص تبريد وتكييف.
  • وظائف برتبة جندي يجب على المتقدم لهذه الوظيفة ان يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة او ما يعادلها وذلك داخل المملكة العربية السعودية.

شروط التقديم لوظائف ديوان وزارة الداخلية 1442

  • يجب على المتقدم للوظيفة ان تكون جنسيته سعودية وذلك من حيث المنشأ و الأصل .
  • يجب على المتقدم للوظيفة عدم إدانته في أي جرائم جنائية وأن يكون له حسن سير وسلوك وسمعة طيبة.
  • عدم السماح للمتقدمين الذين نشأوا مع عائلتهم خارج اراضي السعودية وذلك اثناء خدمة البلاد السعودية وذلك من بند الجنسية السعودية.
  • عدم الزواج بامرأة تحمل جنسية غير الجنسية السعودية.
  • يجب ان يكون الطول والوزن للشخص المتقدم للوظيفة مناسب تماما مع اللائحة الطبية.
  • يجب ان يكون تم تعيينه من قبل في احد الخدمات او المعاهد الحكومية في السعودية.
  • يجب الا يكون قد تم العمل مسبقا في احد الخدمات العسكرية في السعودية.
  • يجب عليك التأكد ان المؤهلات المطلوبة لهذه الوظيفة متطابقة تماما مع مؤهلاتك.

موعد تقديم وظائف ديوان وزارة الداخلية 1442

سوف تبدأ عمليات التقديم لوظائف ديوان وزارة الداخلية 1442 يوم السبت الموافق 2 يناير من عام 2021 م الموافق ايضا 18 من جمادى الأولى 1442 ه‍  وستنتهي عمليات التقديم يوم الخميس الموافق 7 من شهر يناير عام 2021 م الموافق ايضا 23 جمادي الأولى عام 1442 هجريا .

أكدت الوزارة بأن رابط التقديم لوظائف ديوان وزارة الداخلية سيكون عبر المنصة الرسمية وهي منصة أبشر فقط .

رابط أبشر تقديم وظائف ديوان وزارة الداخلية 1442

رابط التقديم لوظائف ديوان وزارة الداخلية 1442 سيكون علي منصة أبشر ما عليك هو التأكد من أنك مستوفي كافة الشروط المطلوبة ثم قم بالدخول إلى موقع أبشر وتأكد من وضع بياناتك بشكل صحيح بالكامل من المرة الأولى حتي لا يتم استبعادك من الوظيفة نهائيا .

رابط التقديم لوظائف ديوان وزارة الداخلية 1442 اضغط هنا الان للتقديم فورا وبالتوفيق للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *