التخطي إلى المحتوى
وزارة الدفاع تفتح رابط تقديم قوات الدفاع الجوي 1441 عبر جدارة اليوم الأحد 14/2

من جديد ننشر لكم زوار موقع “سي جي” اخر اخبار اعلانات الوظائف الحكومية والرسمية في المملكة العربية السعودية لابناء الشعب السعودي , وضمن اهمها والابرز فقد تم اعلان توفر عدد من الوظائف الادارية بوزارة الدفاع السعودية للرجال والنساء بمجموعة من الشروط الواجب توفرها في الراغبين بالتقديم عليها , وعبر هذا المقال نوافيكم بالتفاصيل ..

موعد تقديم وظائف وزارة الدفاع “القوات الجوية”

لقد اعلنت وزارة الدفاع عبر موقعها الرسمي في فترة التقديم للوظائف الادارية بقوات الدفاع الجوي 1441 -2019 للرجال والنساء , وقد تحددت فترة الدخول عبر رابط جدارة والتسجيل في الوظائف بعد الاطلاع على الشروط والمؤهلات , بان تبدأ من اليوم الحد بتاريخ 14 صفر 1441 هـ | 13 اكتوبر 2019 م , وتنتهي بتاريخ يوم السبت القادم 20 صفر 1441 هـ | 19 اكتوبر 2019 م .

وللتنويه : فان التسجيل مفتوح ضمن موعدها يومياً على مدار 24 ساعة .

رابط جدارة لـ التقديم على وظائف قوات الدفاع الجوي 1441

ونتابعكم هنا بالرابط المباشر لصفحة نظام جدارة الالكتروني لكل من يرغب بالدخول والتسجيل في وظائف وزارة الدفاع الادارية لقوات الدفاع الجوي للعام الحالي 1441 – 2019 .

وذلك من خلال منظومة التوظيف جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية مباشرةً بمجرد فتح موعد التسجيل عليها اليوم الاحد صباحاً عند الساعة الـ 10:00 , وادخال كافة البيانات المطلوبة والتاكد من استيفاء الشروط , ثم ماعليكم سوى الدخول من هنا .. https://www.mcs.gov.sa

اعلان تسجيل وظائف قوات الدفاع الجوي 1441 الادارية

وفي ذكر نبذة عن مختصر الرتب وعدد الوظائف المتوفرة للرجال والنساء في قوات الدفاع الجوي بحسب ما أعلنته وزارة الدفاع السعودية في توفير مجموعة من الوظائف الشاغرة والتقديم عليها عبر منظومة جدارة للتوظيف الالكتروني بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية , فانها كالاتي :

وظائف الرجال الادارية بقوات الدفاع الجوي : 

  1. على المرتبة 4 – 3 وظائف
  2. على المرتبة 5 – 2 وظائف
  3. على المرتبة 6 – 9 وظائف

وظائف النساء الادارية بقوات الدفاع الجوي : 

  1. على المرتبة 4 – 2 وظائف
  2. على المرتبة 5 – 1 وظائف
  3. على المرتبة 6 – 9 وظائف
  4. على المرتبة 8 – 1 وظائف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *