التخطي إلى المحتوى
جدارة تفتح رابط التقديم على وظائف الدفاع المدني 1440 عبر الخدمة المدنية للنساء / للرجال بدءا من اليوم

سي جي السعودية نيوز – متابعات حدارة وتقديم وظائف الدفاع المدني 1440/1441

في إطار المتابعات المستمرة لآخر وظائف الوزارات السعودية 1441، خرجت المديرية العامة للدفاع المدني بإعلان جديد لها أوضحت فيه عن فتح رابط التقديم علي وظائف الدفاع المدني 1440 للنساء والرجال الحاصلين علي المؤهلات والتخصصات العلمية المناسبة لشغل وظائف الدفاع المدني الادارية الجديدة 1440/1440 لكلًا من الخريجين والخريجات ، مبينه أن التقديم يتم فقط عبر الموقع الرسمي لـ منظومة توظيف جدارة الخدمة المدنية .

كما أوضحت -المديرية- عدد الوظائف الادارية في الدفاع المدني 1440 الشاغرة، إذ يبلغ عددها (18) وظيفة لكلًا من النساء والرجال موزعين كالآتي:

– وظيفة واحدة علي المرتبة الثامنة للنساء.

– عدد (2) وظيفة علي المرتبة السابعة للنساء.

– وظيفة واحدة علي المرتبة الثامنة للرجال.

– عدد (8) وظائف علي المرتبة السابعة للرجال.

– عدد (6) وظائف علي المرتبة السادسة للرجال.

وظائف الدفاع المدني للنساء 1440

وظائف الدفاع المدني للرجال 1440

متي موعد فتح رابط تقديم وظائف الدفاع المدني 1440 عبر جدارة

هذا وقد كشفت المديرية العامة للدفاع المدني بالبلاد السعودية عن موعد قبول طلبات التقديم علي الوظائف الادارية بالدفاع المدني 1440/1441 لكلًا من الرجال والنساء عبر موقع جدارة بداية من صباح الغد الأحد 18 اغسطس 2019 ميلاديًا، الموافق 17 ذو الحجة 1440 هجريًا، في تمام الساعة (09:00) صباحًا، علي أن تستمر منظومة توظيف جدارة بإستقبال طلبات التقديم علي الوظائف الشاغرة بالدفاع المدني لمدة (5) أيام، ليتم إغلاق التقديم في مساء يوم الخميس المقبل 21 ذو الحجة 1440 هجريًا، الموافق 22 اغسطس 2019 ميلاديًا، في تمام الساعة (11:00) مساءً.

الشروط اللازمة لـ التقديم علي وظائف الدفاع المدني 1440/1441 عبر موقع جدارة الخدمة المدنية

1- التقديم متاح لكلًا من الخريجات والخريجين الحاصلين علي المؤهلات الجامعية (درجة البكالوريوس) وفقًا لما هو منصوص عليه في دليل تصنيف الوظائف.

2- التقديم متاح أيضًا لحاملي درجة الماجستير وفقًا لما هو منصوص عليه في دليل تصنيف الوظائف.

3- أوضحت المديرية أن الأولوية للترشيح في الوظائف المعلنة ستكون للمتقدمين والمتقدمات أصحاب التخصصات الغير تربوية ومن ثم التخصصات التربوية.

4- للحاصلين علي الشهادات العلمية من خارج أراضي البلاد السعودية عليهم إحضار قرار معادلة من الوزارة التعليمية السعودية.

5- يجب الدخول إلي إختبار القدرة المعرفة للرجال الراغبين بالتقديم علي وظائف الدفاع المدني 1440 للمرتبة (السادسة والمرتبة السابعة).

6- كافة الوظائف الشاغرة يتوجب أن يتم مقابله شخصية لها، كما أوضحت المديرية أنها ستقوم بدعوة أكثر من متقدم علي وظيفة من المتقدمين والمتقدمات أصحاب النقاط الأعلي.

7- عمليات المطابقة لبيانات المرشحات النساء والمرشحين الرجال ستتم في خلال المقابلة الشخصية، وسيتم إستبعاد المرشحين والمرشحات في حالة إكتشاف أي إختلافات في البيانات أو في حالة عدم النجاح في إجتياز المقابلات الشخصية.

8- إعلان الترشيح النهائي لوظائف الدفاع المدني 1440 سيكون بعد الإنتهاء من المقابلات الشخصية ومطابقة البيانات.

كيفية وطريقة التقديم علي الوظائف الادارية بمديرية الدفاع المدني 1440 للرجال وللنساء عبر جدارة

1- يجب الولوج إلي رابط موقع نظام التوظيف جدارة .

2- بعد تسجيل الدخول يجب أن يتأكد المتقدمــــ / ـــــــــــــــــــة من صحة البيانات الموجودة.

3- يجب علي المتقدمين تقديم اعتراض في حالة وجود إي إختلاف في البيانات ليتم دراسته بواسطة اللجنة المتخصصة بهذا الأمر في وزارة الخدمة المدنية.

4- النقر علي أيقونة التقديم علي الإعلانات الوظيفية في حال كانت البيانات صحيحة (تجدر الإشارة إلي الوزارة ستقوم بإستبعاد أي طلبات تقديم غير مطابقة في حالة الترشيح للوظائف الشاغرة في الدفاع المدني 1440).

5- إختبار الرغبة عبر النقر علي المربع المخصص للرغبة في الدخول للإعلان في الطلب الذي أمامك.

6- إختيار الوظيفة المناسبة لك من ضمن الوظائف الادارية بالدفاع المدني 1440/1441 المتوفرة أمامك.

7- حفظ طلب التقديم.

تجدر الإشارة إلي أن وزارة الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية، تعد أحد الجهات الحكومية المسئولة عن عددًا من الملفات من ضمنها حماية وتأمين الممتلكات الخاصة والعامة والسكان من أخطار (الحرائق والحروب والكوارث).

رابط موقع جدارة تقديم وظائف الدفاع المدني 1440

وكما هو معهود من الوزارات السعودية بتوفير أسهل الطرق علي المواطنين السعوديين الراغبين بالتقديم إلي وظائفها ، حرصت المديرية العامة للدفاع المدني علي توفير رابط مباشر للتقديم علي وظائف المدني 2019 – 1440 عبر منظومة توظيف جدارة الخدمة المدنية ويمكن الوصول له بكل سهولة عبر الولوج الآن إلي رابط نظام جدارة الخدمة المدنية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *