التخطي إلى المحتوى
jobs sa عبر أبشر للتوظيف .. رابط وشروط تقديم وظائف ديوان وزارة الداخلية 1442 – 2021

زادت عمليات البحث في الآونة الأخيرة بشكل كبير و ملحوظ حول وظائف ديوان وزارة الداخلية 1442 ويقوم الشباب من انحاء المملكة العربية السعودية بتجميع الكثير من المعلومات ليتمكنوا من التسجيل في وظائف عريف وجندي اول وجندي هذه الوظائف المرموقة تحظي باهتمام كبير من قبل السعوديين لذلك سنشرح لكم بالتفصيل كل المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع .

تخصصات ورتب وظائف ديوان وزارة الداخلية 1442 المطلوبة

  • عريف يجب على المتقدم ان يكون حاصل على  الدبلوم  لمدة  سنتين او اكثر ويكون الدبلوم الحاصل عليه في احد التخصصات  الأتية منها لغة عربيه  و  شبكات الحاسب الآلي و حاسب آلي و  قانون و محاسبة و  دعم فني خاص بالحاسب الآلي و تصميم جرافيكس و  نظم ومعلومات و  إدارة  مالية و  نظم معلومات إدارية و  إدارة موارد بشرية  .
  • رتبة جندي أول يجب على المتقدم لهذه الوظيفة ان يكون حاصل معه  مؤهل الثانوية العامة  في حالة توافرها او ما يعادلها  في حالة عدم توافرها  ويجب أن يكون معه دورة تدريبية  لمدة سنة او اكثر و تكون هذه الدورة في   تقنية المعلومات و  مجال الحاسب الآلي و محركات ومركبات  و  الشبكات الخاصة بالحاسب الآلي و  تبريد وتكييف.
  • رتبة جندي يجب على المتقدم لهذه الوظيفة ان يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة او ما يعادلها في حالة عدم توافرها وذلك داخل المملكة العربية السعودية.

شروط تقديم وظائف ديوان وزارة الداخلية 1442 عبر أبشر للتوظيف

  • يجب على المتقدم للوظيفة ان يكون سعودي الجنسية من ناحية المنشأ و من ناحية الأصل .
  • يجب عدم إدانته في أي جرائم وأن يكون له حسن سير وسلوك وسمعة طيبة.
  • عدم السماح للأشخاص المتقدمين للوظيفة ان يكونوا نشأوا مع عائلتهم خارج اراضي السعودية وذلك اثناء خدمة المملكة العربية السعودية يجب أن يكونوا أدوا الخدمة .
  • يجب على المتقدم ان يتزوج من امرأة تحمل الجنسية السعودية فقط ولا تحمل أي جنسيات أخري .
  • يجب ان يكون المتقدم لهذه الوظيفة ذو طول ووزن مناسبين حسب تعليمات اللائحة الطبية لا تنسي أن تتطلع عليها.
  • لا يجب ان يكون الشخص المتقدم للوظيفة  تم تعيينه  في الخدمات   الحكومية في السعودية من قبل .
  • لا يجب علي الشخص المتقدم لهذه الوظائف أن يكون قد عمل  في اي  جهة عسكرية في السعودية.
  • يجب التأكد ان المؤهلات المطلوبة لهذه الوظيفة متطابقة بالكامل مع مؤهلاتك الفعلية.

فترة التقديم لاستقبال طلبات تقديم ديوان وزارة الداخلية 1442

كما تقرر ان تبدأ عمليات بدء استقبال طلبات التقديم إعتبارًا من تاريخ  يوم السبت الموافق 2 يناير من عام 2021 ميلاديا الموافق  18 من جمادى الأولى 1442 هجريا وتُغلق طلبات التقديم في تاريخ يوم الخميس الموافق 7 من شهر يناير عام 2021 ميلاديا  الموافق ايضا 23 جمادي الأولى عام 1442 ه‍.

كما أوضحت  الوزارة بأن رابط التقديم لوظائف ديوان وزارة الداخلية  1442 سيكون من خلال المنصة الرسمية وهي منصة أبشر من هنا لا غيرها ويمكنك التقديم بسهولة .

رابط التقديم على وظائف ديوان وزارة الداخلية 1442 عبر أبشر للتوظيف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *