التخطي إلى المحتوى
توقعات أبراج 2020 كارمن شماس “برج الحمل” بالتفصيل

نشر اخبار و توقعات الابراج الفلكية الشمسية للعام الجديد 2020 , من اشهر علماء الفلك والابراج في عالمنا العربي , ووقفة تامل مع برج الحمل في سنة الـ 2020 والتعرف على توقعات الحظ لمولود هذا البرج من عالمة الفلك كارمن شماس , ولجميع الابراج نتواصل معكم بنشر التوقعات لـ حظك سنة 2020 ..

توقعات ابراج 2020 كارمن شماس

نتابع معكم زوار موقع “سي جي” توقعات الابراج لسنة 2020 السنة الميلادية الجديدة , من عالمة الابراج اللبنانية كارمن شماس , ونطالعمن عبر اكثر من مقال بتفصيل اخبار كل برج ومن هي الابراج الاكثر حظا في سنة 2020 والاقل حظاً , ونخصص هذا المقال بالحديث عن مواليد برج الحمل – مواليد 21 شهر مارس وحتى 19 ابريل .

توقعات ابراج 2020 برج الحمل

برج الحمل في سنة 2020 برج محظوظ جداً وذلك بسبب وجود كوكب المشتري في برج الجدي وبقاؤه لمدة سنة كاملة , والحظ الجيد سيكون مرافقاً لمواليد برج الحمل على كافة الاصعدة ان كان عملياً او اجتماعياً او عاطفياً او اسرياً او دراسياً او صحياً .

هناك كثير من التوقعات الايجابية لمواليد الحمل وكل الاشهر مختلفة عن بعضها في الحظ للحمل , سيكون الحمل في سنة 2020 مشهورا وناجحاً ومزدهراً , فان كان مرتبطاً نال قسطا كبيرا من الحب والرومانسية والاهتمام هذا العام وان كان عازياً فسوف يرتبط بشريك الحياة الانسب له , وان كان يبحث عن عمل فسوف يجد عملا او ينتقل من عمل لاخر افضل بكثير .

المشتري يحمل للحمل النجومية والتكامل في الصحة والدراسة والحياة الاجتماعية , والتوفيق والتقدم مرافقاً لمواليد هذا البرج بتميز واستحقاقية وذكاء بارع .

سنة 2020 لبرج الحمل ستكون فارقاً كبيراً في حياته لاكثر من 10 سنوات مقبله , ولمن يحاول بتحسين وضعه فليطمان فان هناك سنة جديدة تجلب للحمل انقلاب في الوضع من عادي معتدل الى رائع مميز افضل بنسبة كبيرة .

2020 ستحمل لمولود برج الحمل باقة كبيرة من الدعم والتغييرات , فنجد بان مواليد العشرية الاولى لديهم الحظ سريع من يناير وحتى مارس فيجب استغلالها , واما العشرية الثانية فسوف تكون محظوظه من اول شهر فبراير وحتى وقت الفرص الكبيرة لها في شهر سبتمبر , ومواليد العشرية الثالثه فان كل السنة 2020 رائعة الحظ والتقدم والنجاح لهم ولابد من استغلالها بقدر المستطاع على جميع الاصعدة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *