التخطي إلى المحتوى
ننشر حقيقة توقف تردد قناة بي اوت كيو الجديد 2019 “إضبط الآن” تردد قنوات بي أوت كيو BeOutQ الجديدة 2019

سي جي السعودية نيوز – متابعات

الساحرة المستديرة تأخذ نصيب الأسد في المتابعة من قبل المشاهدين علي القنوات الفضائية من بين كافة التخصصات الأخري، ولهذا إشتهرت مجموعة قنوات بي اوت كيو في فترة قصيرة للغايه، بسبب تخصصها بتغطية جميع المباريات في الدوريات الأوروبية بشكل مجاني.

ولكن تفاجئ جميع متابعيها بـ توقف بث قناة بي أوت كيو الرياضية 2019 مؤخرًا وهو الذي جعل الجميع يرغب بمعرفة اسباب توقف قنوات بي اوت كيو علي جهاز الريسفير الخاص بها، وما الذي حدث في القناة وهل سوف تعود قناة بي اوت أم لا، ولذلك خصصنا هذا المقال عبر سي جي العربية للإجابة عن كافة الإستفسارات المتعلقة بهذا الشأن.

وفي إطار المتابعات المستمرة لآخر مستجدات أخبار إيقاف قناة بي اوت 2019، نشرت صفحة غير رسمية تابعة لمجموعة القنوات علي صفحات التواصل الإجتماعي، تحمل إسم الدعم الفني لمجموعة قنوات beoutq تصريحًا أفادت فيه عن اسباب توقف قنوات بي اوت 2019، موضحة بأن التوقف جاء بسبب التعديلات التى تجري في القناة حاليًا لتقديم خدمة أفضل، كما بينت الصفحة أن القناة سوف يتم تشغيلها من جديد في القريب العاجل.

توقف قناة بي أوت كيو الجديد 2019

والآن نرفق لكم صورة من التصريح الذي نتحدث عنه عبر هذا المقال والذي تم نشره عبر موقع التدوينات الصغيرة -تويتر- ولكن يرجي الأخذ في الإعتبار أن تلك الصفحة غير رسمية، إذ يمكن ان يكون هذا التصريح صحيحًا أو خاطئًا، وننشره لكم متابعي “سي جي العربية” في إطار الأخبار الجديدة الواردة بخصوص إيقاف قنوات بي اوت كيو 2019.

تصريح توقف قنوات بي اوت

تجدر الإشارة إلي ان تردد قنوات بي أوت كيو الرياضية كان قد تم إيقافه للمرة الأولي لساعات عديدة، ليتم إصدار عددًا من البيانات والتصريحات من المسئولين بأنه أمر مريب علي غير المعتاد من تلك القنوات، وهو ما جعلهم يؤكدون إحتمالين، الإحتمال الأول هو أن هناك بعض أعمال الصيانة فقط وسيتم تشغيل القنوات مرة أخري بدون مشاكل، والإحتمال الثاني هو توقف قنوات بي اوت وعدم عودتها مرة أخري.

تردد قناة بي اوت كيو الجديد 2019

وبناءًا علي ما تم نشره في الصحف الإلكترونية علي الشبكة العنكبوتيه فنجد أن تردد قنوات بي اوت كيو 2019 هو نفس التردد الخاص بها ولم يتم تغييره، وفي حالة تم تعديل تردد قناة بي أوت كيو سنقوم بتحديث هذا المقال لنشر التردد الجديد لمجموعة قنوات بي أوت، والآن ننشر لكم تردد قناة بي اوت الأصلي بدون تعديل الذي يتم إستقباله علي أغلب الأقمار الصناعية بدون أي مشاكل تذكر.

اسم القمر تردد القناة الاستقطاب
عرب سات 12380 عمودي
عرب سات 11919 عمودي
عرب سات 12207 أفقي
النايل سات 12034 أفقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *