التخطي إلى المحتوى
عودة قناة بي اوت كيو للعمل مجدداً بعد إجراء تحديث رسيفر قنوات بي اوت كيو الرياضية

لكل من يبحث ويتسائل عن سبب توقف بث قنوات بي اوت كيو , على الرسيفر الخاص بها , واعتراض من قبل عملاء ومشتركي القنوات حول عدم الافصاح من قبل اي جهة رسمية بشأن توضيح اسباب توقف البث بشكل كامل على رسيفر قنوات بي اوت كيو لجميع القنوات الرياضية التي تقوم ببث مباريات الموسم الحالي 2019 .

وجاءت التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر , منها نفي الخبر ومنها استمرار نشر الشائعات حول توقف البث بشكل نهائي لقنوات بي اوت كيو الرياضية السعودية , والسبب يعود الى ايقاف القرصنه من قبلها على قنوات بي ان القطرية وصعوبة اعادة البث من جديد .

ولاننا نتواصل معكم دوماً عبر “سي جي” بنشر اهم وابرز الاخبار المحيطة بالشارع السعودي , ومايتم البحث عنه بشكل مستمر على الانترنت من قبل مواطني المملكة العربية السعودية .

فاننا نؤكد لكم بان حقيقة وقف بث قنوات بي اوت كيو الرياضية ماهو الا انر مؤقت وذلك يعود الى اجراء عمليات صيانه من قبل ادارة القنوات , بحيث تعود من جديد بتحديث متجدد يمنع حصول اي تشويش على المتابعين والمشتركين في قنوات بي اوت , وتصحيح ترميز ترددات الرسيفر بحيث تظهر الشاشه والبث واضحاً في المباريات القادمة للموسم الجديد .

عودة قناة بي اوت كيو للعمل مجدداً

وقد اكد الدعم الفني لقنوات بي اوت كيو الرياضيه توفر تحديث عام لجميع مشتركي وعملاء القناة , وسيكون متوفراً بدءاً من يوم غدٍ الجمعة على جميع اجهزة رسيفر بي اوت كيو , وسيعود البث من جديد وبشكل افضل واوضح في جميع قنوات بي اوت كيو الرياضية .

كيفية تحديث رسيفر قنوات بي اوت كيو الرياضية

ومن هنا نوفر لكم فيديو تم نشره عبر حساب الدعم الفني لقنوات بي اوت كيو , يوضح طريقة عمل التحديث من المنزل لـ الاصدار الجديد لرسيفرات بي اوت , ويمكن لمن يريد ان يظبط تحديث تردد قنوات بي اوت كيو من اي محل قريب يحمل رخصة بيع رسيفر واشتراك بي اوت كيو في المملكة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *