التخطي إلى المحتوى
جدارة تفتح رابط التقديم على وظائف وزارة التعليم الادارية بدءاً من يوم غدٍ الأحد 1441/1/2هـ

تناقلت مواقع الاخبار السعودية المحلية , ضمن اهم واجدد الانباء المتداولة حول التوظيف الحكومي وتوفر فرص وظيفية للعام الهجري الجديد 1441 , حيث افتتحت وزارة التعليم السعودية اولى الاعلانات الوظيفية بدخول ثاني ايام السنة الهجرية “الدراسية” الجديدة , وفتح باب التقديم في الوظائف الادارية المشمولة للنساء والرجال وتوفيرها رابط الدخول على منصة نظام جدارة الخدمة المدنية .

وهو النظام المنفرد بالتسجيل الالكتروني في المملكة لوظائف التعليم الحكومية وغيرها من الفرص الوظيفية التي تتكاتف فيما بينها وبين وزارة الخدمة المدنية لتوفير افضل السبل للتسجيل والتقديم على مختلف الوظائف لحملة الشهادات من الثانوية وحتى الدكتوراه .

ومن هنا نعتني عبر موقع “سي جي” وكما سبق ووفرنا لكم اعلان موعد تقديم وظائف وزارة التعليم الادارية 1441 , بنشر رابط التقديم المباشر للوظائف الادارية 1441 عبر منصة نظام جدارة الالكتروني , ومعلومات تم نشرها على موقع وزارة التعليم بخصوص طريقة وتفاصيل التقديم على الوظائف الادارية المتاحه للجنسين على المرتبة الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة والثامنة والتاسعة .

وفي تفصيل الاعلان الذي نشرته وزارة التعليم السعودية بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية عبر موقعها الالكتروني الرسمي في نصه كالاتي :-

أعلنت وزارة التعليم عن حاجتها لشغل مجموعه من الوظائف الإدارية (رجال ونساء) على المراتب  الرابعة، وحتى التاسعة وذلك لـ خريجي وخريجات المعاهد التخصصية والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة ومايعادلها.

ويشمل اعلان التوظيف والتقدم على الوظائف الادارية جميع الحاصلين على شهادات جامعية لدرجة البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه، وخريجي وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية.

رابط التقديم على وظائف وزارة التعليم الادارية 1441 عبر نظام جدارة

وعن العدد المحدد للقبول المبدئي “الترشيح” على الوظائف المعلن عنها من قبل وزارة التعليم والخدمة المدينة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية)  فقد بلغ عدد 173 وظيفة، ومن المقرر ان يكون بدء موعد التقديم على الوظائف الإدارية عبر رابط جدارة الخدمة المدنية بالولوج عبر منظومة التوظيف جدارة وعلى الموقع الإلكتروني الرسمي لها من هنا ..  www.mcs.gov.sa 

موعد التقديم على الوظائف الادارية 1441 على رابط نظام جدارة

كما سبق واعلنت وزارة التعليم في اعلان تقديم الوظائف الادارية 1441 للرجال والنساء , فان الموعد المحدد للتقديم عليها منحصر من تاريخ يوم غدٍ الاحد 2 محرم 1441 هـ – 1 سبتمبر 2019 م , وحتى تاريخ يوم الخميس المقبل 6 محرم 1441 هـ – 5 سبتمبر 2019 م .

على منصة جدارة “منظومة التوظيف الالكتروني” وسيكون تفعيل الرابط واتاحة التسجيل من الساعه الـ 10:00 صباحاً وحتى الـ 10:00 مساءً .

رابط تقديم الوظائف الإدارية 1441 للرجال والنساء عبر جدارة

ونوفر لكم هنا رابط الاعلان الرسمي بحسب مانشرته التعليم عبر موقع وزارة التعليم الرسمي الالكتروني , للاطلاع على تفاصيل الاعلان ومتطلبات الوظائف المتاحة ادارياً للرجال والنساء بمختلف الشروط والمؤهلات المتضمنه في الاعلان الموجه الى جميع الراغبين والراغبات بشغل وظائف وزارة التعليم الادارية للعام 1441 – 2019 .. ( هنـــا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *