التخطي إلى المحتوى
جدارة تستقبل طلبات تقديم وظائف القوات البحرية الادارية بدءاً من الأحد 13/3

في جديد اخبار اعلانات التوظيف والوظائف الشاغرة في المملكة العربية السعودية , نوافيكم عبر هذا المقال بإعلان توفر وظائف وزارة الدفاع “وظائف ادارية” التابعة للقوات البحرية الملكية للعام الحالي 2019 , والتقدم عليها عبر نظام التوظيف الالكتروني التابع لوزارة الخدمة المدنية “جدارة”

موعد تقديم القوات البحرية الملكية 1441 “الوظائف الادارية”

نوافيكم بالموعد المحدد من قبل وزارة الدفاع لـ البدء بالتقديم على وظائف القوات البحرية الملكية الادارية للعام 2019/1441 وذلك ضمن الفترة المحدده من يوم غدٍ الاحد بتاريخ 13 ربيع الاول 1441 هـ | 10 نوفمبر 2019 م , وحتى خمسة ايام قادمه , حيث ينتهي التقديم في تاريخ الخميس القادم 17 ربيع الاول 1441 هـ | 14 نوفمبر 2019 م .

للتنويه : فان توقيت الدخول عبر نظام جدارة للتقديم على وظائف وزارة الدفاع “القوات البحرية ” سيكون متاحاً من الساعة الـ 8:00 صباحاً ولـ 24 ساعة حتى نهاية التسجيل في يوم الخميس عند الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

رابط نظام جدارة – رابط تقديم القوات البحرية “رجال”

تقدمت وزارة الدفاع السعودية باعلان توفير عدد من الوظائف الشاغرة لديها في القوات البحرية الملكية للعام الحالي 1441/2019 ودعوة الخريجين من الرجال للتقدم بالتسجيل على الوظائف المعلن عنها لشهر نوفمبر 2019 والتي تتضمن عدد 50 وظيفة ادارية شاغرة تستهدف كافة الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغلها بالتقديم عبر نظام جدارة الخدمة المدنية “منصة التوظيف الالكتروني”

وكانت الدفاع قد وضحت في اعلانها الرسمي عبر بوابتها الالكترونية بان التعيين على وظائفها بالقوات البحرية الملكية “الوظائف الادارية” سيكون ضمن الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام , ولجميع الراغبين في التقدم عليها من خلال منظومة التوظيف جدارة وزارة الخدمة المدنية .

  • ننشر لكم الرابط المباشر هنا .. www.mcs.gov.sa

شروط تقديم وظائف وزارة الدفاع القوات البحرية عبر جدارة

وللتعرف على نبذة بخصوص الشروط والمؤهلات الواجب توفرها في المتقدمين لشغل وظائف القوات البحرية الملكية للعام 1441/2019 , فاننا ننشرها لكم بحسب ما وضحتها وزارة الدفاع عبر موقعها الالكتروني الرسمي كالاتي ..

  • ان يكون المتقدم من خريجي الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها او ان يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس او ان يكون المتقدم من خريجي الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية او ان يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير
  • في هذا الاعلان يتم الترشيح اولاً للحاصلين على التخصصات الغير تربوية ومن ثم للتربوية.
  • لابد من توفير قرار معادلة من وزارة التعليم للمتقديمن الحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.
  • اعلان هذه الوظائف يتطلب مقابلة شخصية.
  • يتم التعيين على وظائف القوات البحرية المعلن عنها للمراتب (السادسة، السابعة، الثامنه) ولتحديد ذلك لابد من توفير نتيجة اختبار القدرة المعرفية الخاص بالخدمة المدنية.
  • في حال تم الترشيح فسوف يتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطاً.
  • اتمام عملية مطابقة بيانات المرشحين خلال إجراء المقابلات الشخصيةوفي حالة عدم اجتياز المقابلة الشخصية او اختلاف المطابقة في البيانات فسوف سيتم استبعاد المرشح.
  • نتائج الترشيح النهائي عادة ماتتم ويعلن عنها بعد الانتهاء من المطابقة والمقابلات الشخصية .

وللتعرف على تفاصيل اكثر عن الوظائف ومنطقة التعيين عليها والعدد المطلوب للتوظيف فيها , فاننا ننشر لكم هنا رابط اعلان تقديم وظائف جدارة وزارة الدفاع – القوات البحرية الملكية .. رابط الاعلان الرسمي ( هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *