التخطي إلى المحتوى
جدارة تفتح رابط تقديم وزارة الطاقة والصناعة 1441 للوظائف الادارية بدءاً من الثلاثاء 18/1

جاء الاعلان الرسمي من قبل وكالة الوزارة للثروة المعدنية بخصوص اعلاناتها الوظيفية الشاغرة للعام الحالي 1441 , وطرح عدد 10 وظائف ادارية للرجال والنساء على سلم الرواتب العام , وعليها فقد تم نشر الاعلان رسمياً ودعوة كافة الخريجين والخريجات للتقدم على شغل وظائف وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية .

ويلزم كافة الراغبين والراغبات الشروع بالتقدم على وظائف وزارة الطاقة 1441/2019 من خلال منظومة التوظيف جدارة بموقع وزارة الخدمة المدنية الرسمي بدءاً من غداً الثلاثاء 18 محرم 1441 هـ .

رابط تقديم وظائف وزارة الطاقة والصناعة 1441 الادارية

  • يمكن الان البدء بالتقديم على وظائف وزارة الطاقة والصناعة 1441 الادارية للجنسين الآن لجميع الخريجين والخريجات , وذلك من خلال نظام جدارة الخدمة المدنية من الرابط المباشر هنا: http://bit.ly/2Zd9VWc 
  • موعد التسجيل يبدأ من تاريخ غداً الثلاثاء 1441/1/18هـ الموافق لـ 17/9/2019 م , ويستمر حتى تاريخ السبت 1441/1/22هـ الموافق لـ 21/9/2019 م , وتوقيت التقديم مفتوح لـ 24 ساعة عبر نظام جدارة الالكتروني .

طريقة تقديم وظائف وزارة الطاقة والصناعة عبر نظام جدارة

  • اولاً : الولوج على رابط نظام التوظيف جدارة والتأكد من صحة البيانات واذا كان هناك أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية
  • ثانياً : في حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية ، مع العلم انه يتم استبعاد أي طلب غير مطابق  في حال الترشيح.
  • ثالثاً : العمل على اختيار الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب .
  • رابعاً : الشروع بـ تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــه) وذلك عبر الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها ومن ثم حفظ الطلب .

رابط اعلان التقديم على وزارة الطاقة والصناعة 1441 الرسمي

تقدمت ادارة التسجيل والقبول بوزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية باعلان توفر وظائفها السنوية الادارية لجميع الخريجين والخريجات من الجنسين , ونشر الاعلان الرسمي بحاجتها لشغل 10 وظائف على سلم رواتب الموظفين العام .

وننشر لكم هنا رابط الاعلان الرسمي على موقع وزارة الطاقة والصناعة الالكتروني ( من هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *