التخطي إلى المحتوى
بدء تقديم وظائف النيابة العامة 1441 للرجال والنساء عبر نظام جدارة اليوم الأحد

جاء في الاعلانات الابرز المخصصه للوظائف الحكومية السعودية التي يتم التقديم عليها عبر الانترنت وبشكل الكتروني , اعلان فتح باب القبول والتسجيل في النيابة العامة لمجموعة من الوظائف الشاغرة للرجال والنساء على سلم رواتب الموظفين العام وذلك بنحو احتياج النيابة العامة لشغل اكثر من 500 وظيفة ادارية لديها .

وقد اطلقت ادارة القبول والتسجيل في النيابة العامة اعلان فتح باب استقبال طلبات الوظائف الادارية لجميع الخريجين والخريجات عبر منظومة جدارة الخدمة المدنية ” بوابة التسجيل الالكتروني للوظائف الحكومية ” في موعد وتوقيت محدد يتم من خلاله استقبال جميع الطلبات المتطابقة شروطها مع الشروط الموضحة من قبل النيابة العامة لشغل الوظائف الادارية المتاحة للعام الحالي 1441-2019 .

موعد تقديم وظائف النيابة العامة 1441-2019

ولمن يتسائل عن موعد تقديم وظائف النيابة العامة للرجال والنساء , فمن المقرر وبحسب الاعلان الرسمي لها سوف يبدأ التقديم من تاريخ اليوم الأحد 1441/3/6هـ الموافق لـ 3/11/2019م , وتشمل وظائف النيابة العامة الادارية بحسب الاحتياج لشغل عدد (414) وظيفة للرجال وعدد (100) وظيفة للنساء .

وبحسب مانشرته النيابة العامة بالتعاون مع الخدمة المدنية فسوف يكون التعيين عليها من المرتبة الرابعة وحتى الثامنة , كما انها وظائف حكومية تتوافق مع نظام سلم رواتب الموظفين العام للرجال والنساء .

تقديم وظائف النيابة العامة عبر رابط نظام جدارة

ولكل من يريد الاطلاع على تفاصيل اعلان وظائف النيابة العامة والمناطق التي سيتم التعيين فيها بحسب الاحتياج , والفئات المستهدفه من خلاله مع الشروط الواجب توفرها في الخريجين والخريجات , والرابط المباشر للدخول والتقديم على النيابة العامة للرجال والنساء عبر نظام جدارة مع توضيح بـ كيفية التسجيل في جدارة , فاننا نوفر لكم ذلك من خلال الروابط ادناه ..

  • اعلان تقديم وظائف النيابة العامة للرجال: bit.ly/2WoUauU
  • اعلان تقديم وظائف النيابة العامة للنساء: bit.ly/2qRDMY4
  • رابط نظام جدارة للتقديم على النيابة العامة 1441 : www.mcs.gov.sa

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *