التخطي إلى المحتوى
وزارة الصحة تعلن موعد تقديم الوظائف الصحية عبر جدارة لـ 1400 وظيفة للجنسين

ضمن جديد اخبار اعلانات توفر الوظائف الشاغرة الحكومية بالمملكة العربية السعودية , فقد تقدمت وزارة الصحة باعلان رسمي بتوفير اكثر من 1400 وظيفة شاغرة في مختلف التخصصات بوزارة الصحة واعلان التقديم عليها للرجال والنساء ضمن فترة حدده تبدأ من الاسبوع المقبل بمشيئة الله .

وجاء في الاعلان الرسمي الذي اطلقتة وزارة الصحة عن توفر 1402 وظيفة صحية لتخصص صيدلي وأخصائي غير طبيب للجنسين , وبدورها -وزارة الصحة- تدعو لكل من يحمل الجنسية السعودية وتتوفر لديه التخصصات بالشهادة الجامعية “المؤهل العلمي” وتوافق الشروط التقدم على شغل الوظائف المعلنه حالياً من العام 1441-2019 والبدء بالتسجيل عن طريق نظام جدارة .

وذلك لـ 5 أيام فقط من خلال رابط منصة جدارة ” منظومة التوظيف الحكومي الرسمية” ضمن الموعد والفترة المحددة من قبل الصحة .

موعد تقديم وظائف وزارة الصحة ” الوظائف الصحية 1441″

تقرر ان يكون موعد وَ تاريخ التسجيل والتقدم على الوظائف الصحية بدءاً من تاريخ يوم الاحد القادم 13 ربيع الاول 1441 هـ – 10 نوفمبر 2019 م وحتى نهاية التقديم في تاريخ يوم الخميس 17 ربيع الاول 1441 هـ – 14 نوفمبر 2019 م وذلك بحسب ما وضحته وزارة الصحة عبر موقعها الالكتروني الرسمي .

رابط تقديم الوظائف الصحية عبر منصة جدارة

تتقدم الوزارة بدعوة لكل من يرغب بالتقدم على تلك الوظائف ممن يحملون المؤهلات المطلوبة التسجيل عن طريق نظام جدارة , ونشر رابط التقديم من خلال الرابط المباشر والرسمي لمنصة جدارة الخدمة المدنية .. ( من هنــا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *