التخطي إلى المحتوى
جدارة.. إستعلام أسماء “المرشحين” على الوظائف الصحية لـ 1059 مرشح ومرشحة

ضمن اعلانات ظهور نتائج القبول والترشيح للوظائف السعودية الحكومية , والتي تخصص لحملة الجنسية السعودية من الرجال والنساء , نتابعكم عبر هذا المقال بنشر اعلان ظهور نتائج الترشيح الاولى لوظائف وزارة الصحة واعلان ظهور اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية للعام الحالي 1441 – 2019 .

حيث أشارت (الصحة) إلىاتمام عمليات المفاضلة للمتقدمين والمتقدمات , والتاكيد حول بيان الاولوية في احقية التعيين على الوظائف والترشح لها بحسب نقاط المؤهل، والأقدمية، والرغبات المكانية.

وللتنويه: فقد اكدت وزارة الصحة حول ان اي مرشح او مرشحة لم يتم حضورة لاستكمال إجراءاته خلال فترة الترشح، فان ذلك يعتبر عدولاً من قبله عن رغبته في التوظيف.

اعلان نتائج المرشحين والمرشحات على الوظائف الصحية 1441

تتقدم وزارة الصحة باعلان نتائج ترشيح عدد 1059 للمتقدمين والمتقدمات على الوظائف الصحية المشمولة بلائحة وظائف وزارة الصحة الحكومية الرسمية , والتي سبق الاعلان عنها والتقديم عليها عبر منظومة جدارة التابعة لوزارة الخدمة المدنية في اوائل شهر نوفمبر الماضي  بتاريخ 2019/11/10م .

ونوهت وزارة الصحية السعودية حول ضرورة مراجعة المتقدمين من الرجال والنساء اسماء القبول المبدئي والترشيح على الوظائف الصحية والالتزام  بمواعيد المراجعة في أي من مديريات الشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات الصحية في مناطق ومحافظات المملكة وذلك في الموعد المحدد بدءاً من الاحد القادم 8 ديسمبر 2019 – 11 ربيع الاخر 1441 , وحتى اخر ايام المراجعة بتاريخ الخميس 12 ديسمبر – 15 ربيع الاخر 1441 هـ .

استعلام نتائج قبول وظائف وزارة الصحة عبر جدارة

ولكافة المتقدمين والمتقدمات للحصول على وظيفة في وزارة الصحة , فاننا نطرح لكم هنا رابط مباشر للدخول والتعرف على اسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف الصحية للعام 1441-2019 والمعلن عنها عبر جدارة الخدمة المدنية “منظومة التوظيف الحكومي”

  • رابط استعلام أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية.. (( من هنا ))

وللتعرف على اهم الخطوات الواجب اتباعها لاستكمال اجراءات التعيين للمرشحين والمرشحات على الوظائف الصحية التي سبق الاعلان عنها في نومفبر الماضي عبر جدارة الخدمة المدنية فاننا نوضحها لكم هنا كالاتي :-

  1. احضار الهوية الوطنية أو سجل الأسرة المضافة به المتقدم والمتقدمة “اصل وصورة”
  2. توفير شهادة وثيقة التخرجمع مراعاة توضيح التقدير العام فيها والنسبة المئوية، أو المعدل التراكمي، وتاريخ التخرج “اصل وصورة”
  3. يلزم إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم، مع إرفاق مفاتيح المعدل للحاصلون على المؤهلات الخارجية
  4. احضار شهادة الامتياز مرفقة ببطاقة التسجيل المهني بخصوص الوظائف الصحية سارية المفعول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *