التخطي إلى المحتوى
حجز موعد في الجوازات – طريقة حجز موعد في أبشر الجوازات 1440-1441

لكل من يتابعنا ويبحث عن الرابط المباشر لحجز موعد عبر منصة ابشر الالكترونيه , موعد في الجوازات او الاحوال المدنية او المرور , لاستخراج ايا من المعاملات التي يحتاجها لو لتجديد بطاقة الهوية او جواز السفر السعودي , ننشر لكم اليوم وعبر هذا المقال , طريقة اخذ موعد في ابشر الجوازات , واهم الخدمات التي تقدمها منصة ابشر الالكترونية للمواطن السعودي , مهع رابط مباشر لاخذ موعد في الجوازات الكترونياً عبر ابشر .

حجز موعد في أبشر الجوازات

قبل ثلاثة اعوام من الان , وبمجرد اعلان افتتاح منصة الكترونية لحجوزات الجوازات وكل مايتبعها من معاملات للسفر والتصريحات له , فقد قامت المديرية العامة للجوازات باتحة الحجز الالكتروني للجوازات عبر منصة ابشر الرسمية .

ونوهت الى عمليات التعاون بين مديرية الجوازات العامة ومركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية , لحصر خدمات الجوازات , وتمكين المواطن من اختصار الامور المتعلقه بها وترتيب الارقام لحجز موعد في الجوازات بالدخول على منصة ابشر الالكترونية برقم الحساب لكل مواطن وتابعيه , وبالرقم السري الخاص به .

والتوجه مباشره لخيارات حجز موعد من ابشر الجوازات , واجراء عملية حجز موعد إلكتروني لعدد من الخدمات التابعه لمديرية الجوازات العامة , والتي نوفرها لكم هنا مع روابط الدخول عليها لحجز موعد في ابشر الجوازات :

طريقة حجز موعد في ابشر الجوازات

ومن الجدير ذكره ان خدمة حجز مواعيد الجوازات تم اطلاقها حتى يتسنى لاي مواطن سعودي ان يعمل على اتمام معاملاته التابعه للجوازات بشكل منظم واخذ رقم وموعد مسبق حتى يجري اموره سريعا في امر خدمه كانت من قبل الجوازات .

وتتوفر هذه الخدمة على البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية ” أبشر” , وعن طريقة حجز موعد في ابشر الجوازات , فانها مسهله وموضحه بشكل يسير , فلابد اولاً من التسجيل في منصة ابشر , والحصول على رقم للحساب الخاص بكل مواطن وتابعيه مع رقم سري يتم حفظه وارساله برساله نصيه فور اتمام التسجيل , ومن ثم الدخول على رابط (( ابشر )) الخدمات الالكترونية .

واخذ موعد في الجوازات بعد تحديد الخدمة المطلوبه , ومن ثم العمل على تأكيد الموعد الإلكتروني يجب على صاحب الطلب الحضور بنفسه إلى إدارات الجوازات وهي محصوره ضمن عدد من المناطق : الرياض ,مكه المكرمة , المدينة المنورة , الأحساء , الدمام , جدة , وغيرها .

رابط ابشر – رابط حجز موعد الجوازات

لكل من يريد الإطلاع على التفاصيل الخاصه بـ حجز موعد في الجوازات , والبدء باجراءات حجز موعد , بامكانكم الان زيارة البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية – ابشر – الجوازات على الروابط التالية ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *