التخطي إلى المحتوى
حقيقة تعليق الدراسة بحفر الباطن ليوم غدٍ الاثنين 29-2-1441 بسبب الامطار

ضمن اخر مانتابعه مع زوارنا الكرام , التعرف على اخبار الطقس والحالة الجوية في مختلف مناطق المملكة , ومنها المنطقة الشرقية , حيث شهدت اليوم الاحد وامس السبت حالة جوية صعبه في عدد من مدنها ومنها حفر الباطن والجبيل والنعيريه .

فقد شهدت هذه المناطق سقوط امطار غزيره ورياح واتربه وغبار في مختلف نواحيها , وهو الامر الذي ادى الى انقطاع الكهرباء وغرق بعض الشوارع بحفر الباطن , ومنها تم تعليق الدراسة والتدريب مبدئياً في كلية التقنية للبنات في حفر الباطن ليوم غدٍ الاثنين 29/2/1441 .

حقيقة تعليق الدراسة في حفر الباطن اليوم

تناقلت وكالات الانباء المحلية السعودية اخر الاخبار حول الاحوال الجوية في بعض مدن ومحافظات المنطقة الشرقية ومن ضمنها منطقة حفر الباطن , حيث تناقلت اخبار هيئة الارصاد الجوية وحماية البيئة الوضع في الطرق المؤدية الى حفر الباطن وبداخلها , وغزارة الامطار التي استمرت منذ يوم امس السبت وحتى عشية اليوم الاحد مع صعوبة الرؤية بسبب الغبار والاتربه في كافة مدن المنطقة .

وهو الامر الذي جاء على اثره انقطاع بالتيار الكهربائي في بعض المصالح الحكومية بحفر الباطن ومنها الكلية التقنية للبنات , وصعوبة تصليح الاعطال خلال وقت قصير , مما ادى الى اطلاق خبر عاجل يفيد بتعليق الدراسة في كلية البنات التقنية بحفر الباطن ليوم غدٍ الاثنين بتاريخ 29 صفر 1441 هـ .

تعليق الدراسة يوم الاثنين في حفر الباطن 29 صفر 1441

لقد تم تاكيد الخبر رسمياً وانتشاره حول تعليق التدريب في الكليه التقنيه للبنات بحفر الباطن بتاريخ يوم غد الاثنين الموافق لـ 29 صفر 1441 هـ والاسباب كما ذكرتها ادارة التعليم بحفر الباطن , انها تعود الى خطورة تواجد الطالبات مع انهياؤ بعض اسلاك التيار الكهربائي في الكلية التقنية بحفر الباطن واثار مياه الامطار في المكان بشكل واضح .

كما ولقد تم تاكيد تعليق الدراسة غداً ايضاً في المعهد الصناعي الثانوي بحفر الباطن بتاريخ الاثنين 29 صفر 1441 وذلك بسبب تعطل التيار الكهربائي بسبب الامطار .

ونشرت وكالات الطقس والمناخ بخصوص الحالة الجوية الغير مستقره في بعض مدن المنطقة الشرقية اليوم في بيانها اليومي عن حالة الطقس كالاتي :

“تنبيه متقدم من الأرصاد ”

امطار متوسطة الى غزيرة مع اتربة مثارة وتشمل المنطقة الشرقية  في كلاً من مدينة الجبيل -الخفجي -النعيرية -حفر الباطن -رأس تنورة -قرية العليا .

ونسال الله العلي القدير ان يمن بالسلامه والحفظ على جميع الطلاب والطالبات في جميع مدارس وكليات وجامعات المملكة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *