التخطي إلى المحتوى
حقيقة انتشار خبر خطوبة الفنان السعودي مهند الحمدي من الفنانة نور الغندور

تناقلت اخبار الفن والفنانين في الخليج العربي , انباء متباينه حول اعلان خبر غير رسمي وربما يكون شائعات , وهو خبر خطوبة الفنان السعودي بطل مسلسل “دفعة القاهرة” مهند الحمدي , والفنانة المصرية التي تعيش في الكويت نور الغندور , وتضاربات بين التصديق والتكذيب لاخبار شائعات انتشرت بشكل كبير وسريع في الوسط الفني والاعلامي حول خطوبة مهند الحمدي ونور الغندور .

وكان الخبر فيما تم نشره عبر وسائل الاعلام الفنية قبل ساعات وفي موقع تويتر , فيما يخص انتشاره السريع بعنوان خطوبة مهند الحمدي ونور الغندور , وانشغال المتابعين والجمهور عبر مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بهذا الخبر والسؤال حول هل هذا صحيح ام مجرد توقعات وشائعات فنيه وحسب .

وكانت اول شعلة فتيل لخبر خطوبة مهند ونور , ماتم نشره على الانستجرام من قبل الاول “النجم السعودي الوسيم مهند الحمدي ” من خلال مقطع فيديو  عبر خلاله الاعلامي والفنان مهند الحمدي بطلب قدمه لجماهيره ومتابعيه وهو الدعاء له بالتوفيق في المشوار الذي سيتوجه إليه .

ومنها تراوحت التخمينات على الفور بظن الكثيرون حول انه متوجه لطلب يد حبيبته والترجيح على شخصيتها وبانها الفنانة نور الغندور النجمة المصرية المقيمة في الكويت واليت شاركت مهند التمثيل في العمل الفني الذي عرض في رمضان 2019 ” مسلسل دفعة القاهرة ”

ولقد كانت الشائعة التي انتشرت بعنوان خطوبة مهند ونور , من اكثر الشائعات التي صدقها جماهير الفنان مهند ومتابعي الفنانة نور بسبب انتشار عدد من مقاطع الفيديو تجمع النجمين مهند الحمدي ونور الغندور عبر “سناب شات” وكان هذا المقطع يظهرهما بشكل مختلف عن التمثيل .

حيث انهما يبدوان خلاله بعفويه واريحيه كبيره في التعامل ويمازحان أحدهما الآخر بمقالب طريفة تؤكد قوة علاقتهما خارج نطاق العمل الفني وحسب .

وكانت الشكوك قد اثيرت حول خطوبة الفنان مهند الحمدي والفنانة نور الغغندور بسبب مقطع فيديو للنجم السعودي حينما عبر خلاله بقول :

“رايح لأكثر مشوار يوتر بالحياة.. أول شي بروح اللوندري بكوي الثوب وبعدين بروح.. كل اللي اقدر اقولكوا اياه ادعوا تكفون انها توافق.. بعدين بقولكوا اذا إيه يا لا.. بس ان شاء الله ايه”

ومنها تم انتشار التعليقات المهنئة له فوراً , والترجيح حول ان خطوبته بالتاكيد من شخصية في الوسط الفني وبانها الفنانة المصرية نور الغندور , وياتي هذا الخبر منتشراً بشكل كبير بالرغم من عدم تاكيد الأمر رسمياً من قبل الفنان والاعلامي مهند او من قبل الفنانة نور .

احدث صور جمعت بين الفنان مهند الحمدي والفنانة نور الغندور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *