التخطي إلى المحتوى
دعاء اللهم بلغنا رمضان مكتوب + فيديو + صور

ضمن مانسعى بنشره من سلسلة أدعية شهر رمضان المبارك , نخصص هذا المقال بنشر نص دعاء اللهم بلغنا رمضان مكتوب كامل لكل من يرغب بقراءته , واما من يريد سماعه فنحن ايضاً نهتم بنشر دعاء اللهم بلغنا رمضان فيديو يوتيوب , وصور عبارات اللهم بلغنا رمضان حصرية مخصوص لاستقبال ايام وليالي الشهر الفضيل .

ونسأل الله ان يبلغنا رمضان في احسن حال يرضاه وان يعود علينا ايامه في هذا العام وكل عام بالامن والخير والبركات على الامه الاسلامية جمعاء ..

دعاء اللهم بلغنا رمضان مكتوب

  • بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وال محمد , اللهم بلغنا شهر رمضان , الذي انزل فيه القرآن , وجُعل هدىً للناس , وبيناتٍ من الهدى والفرقان , اللهم سلمنا فيه وتسلمه منا , في يسرٍ منك وعافية , يامن اخذ القليل وشكر الكثير , اقبل مني اليسير.

  • اللهم اني اسالك ان تجعل لي إلى كل خيرٍ سبيلاً , ومن كل مالا تحب مانعاً يا ارحم الراحمين , يامن عفا عني وعمّا خلوتُ به من السيئات يامن لم يؤاخذني بارتكاب المعاصي , عفوك عفوك عفوك ياكريم .

  • الهي وعظتني فلم اتعظ وزجرتني عن محارمك فلم انزجر , فما عذري , فاعفُ عني ياكريم عفوك عفوك .

  • اللهم اني اسألك الراحة عند الموت والعفو عند الحساب , عظم الذنب من عبدك فليحسن التجاوز من عندك , يا اهل التقوى ويا اهل المغفرة عفوك عفوك .

  • اللهم اني عبدك وابن عبدك وابن امتك ضعيف فقير الى رحمتك , وانت منزل الغنى والبركة على العباد , قاهر مقتدر , احصيتَ اعمالهم وقسمت ارزاقهم وجعلتهم مختلفةٌ السنتهم والوانهم خلقاً من بعد خلق , ولايعلم العباد علمك , ولايقدر العباد قدرك , وكلنا فقيرٌ الى رحمتك فلا تصرف عني وجهك واجعلني من صالحي خلقك في العمل والامل والقضاء والقدر .

  • اللهم ابقني خير البقاء , وافنني خير الفناء على موالاة اوليائك ومعاداة اعدائك والرغبة اليك والرهبة منك والخشوع والوفاء والتسليم لك , والتصديق بكتابك واتباع سنة رسولك .

  • اللهم ماكان في قلبي من شك او ريبة او جحود او قنوط او فرح او بذخ او بطر او خيلاء او رياء او سمعة او شقاق او نفاق او كفر او فسوق او عصيان او عظمة او شيئٍ لاتحب فأسألك ياربِّ ان تبدلني مكاناً ايماناً بوعدك ووفاءً بعهدك ورضاً بقضائك وزُهداً في الدنيا ورغبةً فيما عندك وأثرةً وطمأنينةً وتوبةً نصوحاً , اسألك ذلك ياربِّ العالمين .

  • الهي انت من حلمك تُعصى ومن كرمك وجُودِك تُطاع , فكانك لم تُعص وانا ومن لم يعصك سكان ارضك فكًن علينا بالفضل جواداً وبالخير عوّاداً يا ارحم الراحمين .

دعاء اللهم بلغنا رمضان فيديو

دعاء اللهم بلغنا رمضان “عبارات صور”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *