التخطي إلى المحتوى
ننشر رابط أسماء نتائج قبول وزارة الحرس الوطني 1441 لـ 276 متقدم ومتقدمة

وردنا في جديد اخبار اعلانات القبول والترشيح للوظائف الحكومية للعام 1441-2019 , اعلان رسمي صدر من قبل وزارة الحرس الوطني بظهور نتائج توظيف وقبول وتعيين عدد 276 اسم للمتقدمين والمتقدمات على وزارة الحرس الوطني الذي سبق التسجيل فيه عبر منظومة جدارة في اعلان تقديم وظائفها لهذا العام .

ويمكن الاستعلام عن الاسماء والنتائج ومواعيد استكمال التعيين بالمطابقة والمقابلة الشخصية عبر موقع الوزارة بالتعاون مع منظومة التوظيف الحكومي “منصة جدارة الخدمة المدنية” وذلك في “مركز التدريب والبرامج الثقافية بمدينة الملك عبدالعزيز السكنية .

استعلام رابط اسماء المقبولين على وظائف وزارة الحرس الوطني

جاء في وقت سابق من مساء الخميس 20 محرم 1441 , الاعلان الرسمي الوجه من قبل وزارة الحرس الوطني عن ظهور نتائج وأسماء المقبولين لوظائف الحرس الوطني للعام 1441-2019 والتي سبق الاعلان عليها عبر منصة جدارة للتوظيف الالكتروني الحكومي في تاريخ 14 ذو القعدة الماضي .

وفي هذا الصدد فقد دعت ادارة القبول والتسجيل بوزارة الحرس الوطني نحو (276) متقدماً ومتقدمة للاستعلام عن اسماؤهم عبر الروابط الرسمية , ومن ثم متابعة مواعيد إجراء المطابقة والمقابلة الشخصية والتي ستبدا من يوم الاحد الموافق لـ 30 محرم 1441 هـ | 29 سبتمبر 2019 م .

وسوف يكون توقيت الحضور عند الساعة الـ 9:00 صباحاً , ويختلف التوقيتبحسب المواعيد والشروط المحددة لكل متقدم ومتقدمة .

ولمن يرغب/ترغب بالاطلاع والتعرف على نتائج الأسماء والمواعيد لوظائف وزارة الحرس الوطني 1441 فاننا ننشرها لكم عبر الرابط هنا : http://bit.ly/2Ybq69e

رابط اسماء نتائج قبول وزارة الحرس الوطني 1441 للرجال والنساء

  1. للإطلاع على اسماء المرشحين ومواعيد المطابقة والمقابلة (رجال): إضغط هنا
  2. للإطلاع على اسماء المرشحات ومواعيد المطابقة والمقابلة (نساء): إضغط هنا

وللتعرف على اعلان الاسماء والشروط والمواعيد لاستكمال و إجراء المطابقة والمقابلة الشخصية كما تم نشرها عبر الصفحة الرسمية لوزارة الحرس الوطني على تويتر فإنها كالآتي :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *