التخطي إلى المحتوى
إستعلام نتائج “أسماء” المرشحين والمرشحات لوظائف وزارة العدل على المرتبة السادسة

جاء في جديد اخبار اعلانات القبول والترشيح على الوظائف الحكومية السعودية التي سبق الاعلان عنها والتقديم عليها على الروابط المباشرة لها في نظام جدارة الخدمة المدنية , ومنها وظائف وزارة العدل على المرتبة السادسة ضمن الوظائف الصحية للعام 1440-1441 .

ولقد شرعت وزارة العدل قبل قليل بتوجيه اعلان رسمي يفيد بـ ظهور نتائج المرشحين والمرشحات لشغل الوظائف بالمرتبة السادسة في مدن ومناطق متفرعه في المملكة بحسب طلبات الرغبات والاولوية فيها من قبل المتقدمين من الرجال والنساء .

وبدورنا وكما عودناكم دوماً عبر “سي جي” فاننا نعتني بنشر الإعلان عن نتائج “اسماء” قبول وترشيح وظائف وزارة العدل على المرتبة السادسة للرجال والنساء  , ونوهت ادارة القبول والتسجيل بوزارة العدل على ضرورة الدخول والاطلاع من قبل كافة المتقدمين والمتقدمات لـ الاستعلام عن النتيجة واتباع التعليمات والمعلومات الإرشادية لاستكمال مراحل القبول والتعيين على الوظائف .

رابط نتائج قبول المرشحين لوظائف وزارة العدل 1441

في الدعوة المقدمه من قبل وزارة العدل لاعلان اسماء 593 متقدمًا ومتقدمة ” المرشحين والمرشحات” من منطقة الرياض على المسابقة الوظيفية المعلنة بالمرتبة السادسة تم تقدمهم لطلب التوظيف في الثالث من رمضان الماضي .

يأتي ذلك في صدد استكمال بقية إجراءات التقييم والمقابلة الشخصية للمقبولين مبدئياً على وظائف وزارة العدل 1441.

  • للإستعلام برقم الهوية ورقم الجوال الشخصي عن النتيجة: ((من هنا))

إعلان نتائج “أسماء” قبول المرشحين لوظائف وزارة العدل للرجال والنساء

وتجدر الاشارة الى ان الوزارة قد تقدمت في تاريخ اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر الجاري الى دعوة المرشحين والمرشحات على وظائفها بالمرتبة السادسة , والحاصلين منهم على الدرجات المطلوب في اختبار القدرة المعرفية “قياس” والتي لابد ان تكون كالاتي :-

  • درجة اختبار التخصصات الشرعية “نساء” 86 درجة فأكثر
  • درجة اختبار التخصصات القانونية “نساء” 85 درجة فأكثر
  • درجة التخصصات الإدارية “نساء” 92 درجة فأكثر
  • درجة اختبار تخصص المحاسبة “رجال” 91 درجة فأكثر

وأكدت ادارة القبول والتسجيل بوزارة العدل على اهمية دخول المشمولين بهذا الإعلان على رابط بوابة الوزارة الإلكترونية الرسمي للاطلاع على النتائج واستكمال عملية القبول والتعيين على الرابط هنا : www.moj.gov.sa

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *