التخطي إلى المحتوى
هنا رابط أسماء المرشحين والمرشحات النهائية للوظائف التعليمية 1440-1441 هـ

في جديد اخبار وزارة التعليم السعودية , جاء الاعلان الرسمي من قبل متحدث التعليم – مبارك العصيمي – بخصوص موعد اعلان الاسماء النهائية للمرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية للعام الدراسي الجديد 1441 هـ , واعلان موعد نزول الاسماء عبر بوابة موقع وزارة التعليم السعودية مساء هذا اليوم الاحد بتاريخ 30 يونيو 2019 – 27 شوال 1440 هـ .

وجاء في البيان الرسمي من قبل وزارة التعليم بالتعاون مع الخدمة المدنية , بان اسماء المرشحين من الرجال والنساء للقبول النهائي في الوظائف التعليميه سياتي بحسب ماتم على اثره القبول بعد اجراءات المطابقة لكافة المترشحين مسبقاً والمعلنه اسماؤهم في القبول المبدئي لوظائف وزارة التعليم 1440 هـ .

وكان المتحدث الرسمي بأسم وزارة العلمي “العصيمي” قد نشر تغريده على حسابه الرسمي في تويتر مبيناً خلالها بتأكيد موعد اعلان اسماء المرشحين والمرشحات النهائية على وظائف التعليم للعام الهجري الحالي والمقبل , واوضح ذلك في تغريدته بقول :

بمشيئة الله ستعلن #وزارة_التعليم أسماء المرشحين نهائياً لشغل #الوظائف_التعليمية إضافة لإدارات التعليم الموجهين إليها مساء غدٍ الأحد بعد إنهاء مطابقة بياناتهم لدى فروع #وزارة_الخدمة_المدنية وذلك من خلال بوابة وزارة التعليم وحسابها في منصة تويتر.

رابط أسماء المرشحين والمرشحات النهائية للوظائف التعليمية 1441

الامر الذي يستلزم من جميع المرشحين “رجالا ونساء” من الذين انهوا مطابقة بياناتهم في وزارة التعليم وعلى منصة جدارة الالكترونية , ولزوم تحري ميعاد نزول واعلان الاسماء للتعرف عليها واستكمال اجراءات التوجيه والتعيين على المدراس المخصص للتوظيف بها بحسب رغبات المعلمين والمعلمات المرشحين نهائيا على الوظائف التعليمية للعام الدراسي الجديد 1441 هـ .

طريقة استكمال إجراءات المقابلات الشخصية للمرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية

وتجدر الاشارة الى ان وزارة التعليم سبق وقد اعلنت عن ترشيح عدد 32 مرشحاً لوظائفها الادارية مساء يوم امس السبت 29 يونيو 2019 – 26 شوال 1440 هـ .

وكانت قد نشرت تغريده على حساب الوزارة الرسمي دعت فيها جميع المتقدمين مسبقا والذين ترشحوا مبدئيا لشغل الوظائف الادارية في مختلف مدارس المملكة , لمطابقة بياناتهم قبل انتهاء الموعد المحدد لها , ونصت التغريده على موقع الوزارة جاء كالاتي :

#وزارة_التعليم تدعو (٣٢) متقدماً ومتقدمةً لشغل الوظائف التعليمية للمطابقة في أحد فروع #وزارة_الخدمة_المدنية لشغل الوظائف التي شغرت بعد المراجعة النهائية لمن تمت مطابقتهم.

رابط اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الادارية 1441

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد نشرت رابط اسماء المرشحين مبدئيا على وظائفها الادارية للعام الحالي , وحددت الموعد المخصص لاجراء المقابلات الشخصية لهم والمطابقة على بياناتهم من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية , وحثت جميع المتقدمين والمرشحين مبدئياً على الاخذ بعين الاعتبار لاحضار جميع الامور المطلوبة منهم في المقابلة وهي كالاتي :

1.    احضار  الهوية الوطنية اصلا وصورة

2.    احضار  مستند السيرة الذاتية

3.   احضار وثيقة التخرج الاصل والصورة , ولزوم توضيح التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بها .

4.     إرفاق معادلة التعليم العالي لكل من حصل على مؤهل دراسي موثق من قبل مؤسسة تعليمية خارجية.

5.     احضار السجل الأكاديمي لكل مترشح ومترشحه .

ومن الجدير ذكره ان الخدمة المدنية قد سبق وبينت بان اي مرشح او مرشحه لا يتم احضارهم لـ الاصول لجميع الوثائق المطلوبه في وقت إجراء المقابلات الشخصية , او تخلفهم عن الحضور , فان ذلك سيكون بمثابة عدول عن الرغبة في شغل الوظيفه والتنازل عنها نهائياً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *