التخطي إلى المحتوى
رابط استعلام أسماء المقبولين مبدئياً لوظائف وزارة العدل 1440 في الأمن والسلامة

في اعلان سابق تم نشره من قبل ادارة القبول والتقديم في وظائف وزارة العدل , فقد كانت -وزارة العدل- قد اعلنت بطرحها مجموعة من الفرص الوظيفية للرجال والنساء ” وظائف حكومية” مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام على الرتبة الرابعة والرتبة الخامسة والرتبة السادسة والرتبة الثامنة .

وذلك ضمن وظائف مخصصه لـ الدعم الفني ومراقب الأمن والسلامة لمجموعة من المؤهلات ومنها حملة الشهادة الثانوية ولحملة شهادة الدبلوم والماجستير .

وفي ماتضمنه اعلان الوظائف المطروحه من قبل وزارة العدل في الامن والسلامة , موعدها للتقديم والذي كان في تاريخ الـ 19 من شهر ذو القعدة الماضي , وتاكيدها باعلان النتائج في وقت لاحق بالترشيح المبدئي للقبول في الوظائف المخصصه للدعم الفني ومراقبة الامن والسلامة .

رابط استعلام اسماء المرشحين “المقبولين” مبدئياً لوظائف وزارة العدل 1440

وقبل ساعات من نهار اليوم الخميس بتاريخ 29 اغسطس الجاري – 28 ذو الحجة 1440 , فقد تم الاعلان على الموقع الرسمي لوزارة العدل بظهور نتائج الترشيح ” القبول المبدئي” على الوظائف المخصصه للمتقدمين على الامن والسلامه ووظائف العدم الفني , وتوفير رابط الاستعلام لاستكمال البيانات ضمن الموعد المحدد لها عبر الرابط الذي ننشره لكم هنا ..

وللتذكير : فقد كان اعلان التقديم على وظائف وزارة العدل والية التقديم والخطوات المتبعه كالاتي :

يمكن التقديم على الوظائف من خلال الموقع الرسمي للوزارة فقط ولن يتم استقبال أي طلب بشكل يدوي في الوزارة أو أيٍ من فروعها.

وتجدر الاشارة الى انه سيتم دراسة الطلب آليا من خلال البيانات المسجلة من قبل المتقدم وصور المستندات المرفوعة دون الحاجة للمراجعة وسيتم تحديد نتيجة الطلب بناءً على ذلك وفي حال ورود أي بيانات غير صحيحة سيتم استبعاد الطلب في أي مرحلة من مراحل المسابقة.

كما وان وزارة العدل ستقوم بنشر إعلان أسماء المرشحين والمرشحات عبر موقعها على شبكة الإنترنت وعلى المتقدمين متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية الرسمية في اواخر شهر ذو الحجة – اغسطس 2019 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *