التخطي إلى المحتوى
الدفاع المدني تعلن نتائج أسماء المقبولين نهائياً لوظائفها من المرتبة السادسة حتى الثامنة

ضمن جديد مانسعى لنشره والتسهيل على الزائر الكريم في اعلانات الوظائف والقبول عليها بشكل متواصل , نهتم هنا بنشر تفاصيل اعلان نتائج قبول المرشحين والمرشحات نهائياً على وظائف مديرية الدفاع المدني التي سبق التقديم على وظائفها عبر منصة نظام جدارة الخدمة المدنية في منتصف ذو الحجة الماضي .

ونوافيكم عبر هذا المقال بروابط الاستعلام المباشر عن اسماء قبول وظائف الدفاع المدني للرجال والنساء بحسب ماتم نشره عبر موقع مديرية الدفاع المدني الالكتروني الرسمي قبل قليل .

رابط استعلام نتائج قبول الدفاع المدني نهائياً 1441 للرجال والنساء

تتقدم المديرية العامة للدفاع المدني بالاعلان عن أسماء خمسة عشر متقدم ومتقدمة من المرشحين بشكل نهائي على عدد 18 وظيفة هندسية وادارية وتقنيه مشمولةً بسلم الوظائف العام من المرتبة السادسة حتى الثامنة .

وبدورها -مديرية الدفاع المدني- فانها تتقدم بدعوة جميع المقبولين من الرجال والنساء لمراجعة المقر الرئيسي للمديرية العامة للدفاع المدني بالعاصمة الرياض بغرض استكمال إجراءات التعيين والمباشرة بالتعيين والعمل , مع الاخذ بعين الاعتبار ضرورة احضار كافة الوثائق المطلوبة للتوظيف .

وللتنويه : فانه في حال عدم المراجعة فإن ذلك يعد عدولاً عن الرغبة في التوظيف.

  • رابط  أسماء المرشحين نهائياً (رجال ونساء) لوظائف الدفاع المدني 1441 (( إضغط هنا ))

اعلان نتائج القبول النهائي لوظائف مديرية الدفاع المدني 1441-2019

تتقدم المديرية العامة للدفاع المدني باعلانها الرسمي ونشر أسماء (15) مرشح ومرشحة بصورة نهائية لشغل (18) وظيفة على سلم رواتب الموظفين العام من المرتبة السادسة حتى الثامنة المعلنة عبر (جدارة) وتؤكد حول ضرورة المسارعة بالإطلاع على الأسماء من خلال الروابط الرسمية لموقع مديرية الدفاع المدني الالكتروني  لاستكمال اجراءات التوظيف والمباشرة بالعمل .

وفي نبذة عن اهم الوثائق المطلوبة عند الحضور لاستكمال اجراءات التوظيف والتعيين للمرشحين والمرشحات على وظائف الدفاع المدني 1441 فانها كالاتي :-

  1. احضار الهوية الوطنية اصل وصورة .
  2. توفير ملف عن السيرة الذاتية.
  3. احضار أصل وثيقة التخرج شرط ان يكون موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
  4. ضرورة إرفاق معادلة التعليم لكافة الحاصلين على المؤهل من خارج المملكة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *