التخطي إلى المحتوى
رابط استعلام نتائج قبول جامعة تبوك 1441هـ وبيان موعد تثبيت الرغبات

نقلت الصحف الاخباريه السعوديه قبل ساعات , خبر اعلان عمادة القبول والتسجيل في منطقة تبوك , عن اسماء المرشحين المتقدمين مسبقا على مرحلة البكالريوس والدبلوم للعام الدراسي الجديد 1441 هـ , ونشرت عبر صفحتها الرسميه في تويتر خبراً يفيد بترشيحها لعدد 9500 طاليا وطالبه على مختلف كلياتها الاكاديميه وحددت موعداً لتقدم جميع المرشحين والمرشحات من الطلاب لتثبيت رغباتهم والتواصل مع ادارة الجامعة الكترونياً لاتمام عمليات التسجيل .

وجاء في الاعلان الرسمي بخصوص قبو وترشيح طلاب جامعة تبوك للعام 1441 , حول نتائج القبول المبدئي في الترشيح للعام الجامعي القادم 1441هـ وتخصيصها لمرحلتين هما , مرحلة البكالريوس ومرحلة الدبلوم التأهيلي , وتاكيد اعلانها حول العدد الذي تم ترشيحهم من الطلاب للعام الدراسي الجديد في كليات جامعة تبوك وهو بنحو (9500) طالب وطالبة .

وتمكنهم من اجتياز المرحلة الاولى من التسجيل , حيث تم انطباق شروط القبول عليهم بحسب نتائج اختبار القبول في المقر الرئيسي في مدينة تبوك والكليات الجامعية في مختلف المحافظات .

موعد تثبيت الرغبات للطلاب المرشحين في القبول بجامعة تبوك 1441 هـ

ومن هنا سعت عمادة القبول والتسجيل في جامعة تبوك الى تحديد فترة تثبيت الرغبات لجميع المرشحين من الطلاب والطالبات على كلياتها , واعلنت عن موعد تثبيت رغبات المقبولين في جامعة تبوك للعام 1440 وذلك في تاريخ اليوم الخميس  8 ذي القعدة 1440هـ الموافق لـ 11 يوليو 2019 ونهاية التوقيت واغلاق ادخال باب الرغبات في تاريخ يوم الاحد 18 ذي القعدة 1440 الموافق لـ  21 يوليو 2019 .

رابط استعلام نتائج قبول وترشيح جامعة تبوك 1441

وللاطلاع على اسماء المقبولين مبدئيا والمرشحين من طلاب وطالبات جامعة تبوك فيمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط هنا بادخال الاسم ورقم السجل المدني ..

وللتنويه فقد بادر عميد القبول والتسجيل بالجامعة “الدكتور زيد بصفر ” لاعلان تصريح وضح خلاله أن الجامعة سعت بفتح بوابة القبول لمدة اكبر من العام الماضي , وستكون بنحو 17 يومًا , وياتي ذلك بهدف منح الطلاب فرصة كافية لكي يتمكنوا من تقديم الرغبات وتثبيتها عبر البوابة الإلكترونية بعد اتمام عملية المراجعة للبيانات .

وللتسهيل على المرشحين للقبول في جامعة تبوك من الطلاب والطالبات فقد قامت الادارة بنشر تعليمات وإجراءات التقديم، واستلام فريق الدعم الفني بالعمادة مسؤولية الرد على مختلف الاستفسارات على مدار اليوم .

وتجدر الاشاره الى ان عمليات إدخال البيانات لجميع المتقدمين ستكون الكترويناً وآليًّا دون تدخل من الجامعة , اي من قبل الطالب والطالبه بذات انفسهم , حيث يُدخل المتقدم بياناته وترتيب رغباته، ومنها تقوم الجامعة بعد اغلاق فترة التثبيت للرغبات بجلب نتائج اختبارات المتقدمين آليًّا من قبل نظام “يسر” الالكتروني .

كما وإن العمادة في وقت سابق – بعد إغلاق بوابة القبول – قد سعت بمراجعة البيانات المدخلة لجميع المسجلين من الطلاب والطالبات لديها , وذلك بهدف ان تتأكد من تحقيق جميع المتقدمين للشروط العامة والخاصة للقبول، ناهيك عن لزوم تحديث نتائج اختبارات التحصيلي واختبار القدرات المعرفية للمتقدمين من الطلاب والطالبات , واتمام هذه العمليات قبل البدء بمرحلة الترشيح .

وذلك حتى تتحقق العدالة لجميع المتقدمين ولا يتم القبول لفئة دون اخرى بحسب الاكتفاء بعدد محدد للطلاب .

وفي جديد مانوهت عنه عمادة القبول والتسجيل لجامعة تبوك , فقد شددت على اهمية العمل بشكل سريع من قبل المرشحين للقبول من طالابها و تثبيت نتيجة القبول, حيث في حالة عدم التثبيت خلال الفترة المعلنة من قبلها , فأن القبول يعتبر ملغياً .

ونتمنى من موقع “سي جي” لجميع المقبولين التهنئة لانضمامهم للجامعة “جامعة تبوك” والله ولي التوفيق .

الحسابات الرسمية لجامعة تبوك :

 ١-حساب الجامعة الرئيسي

٢-حساب عمادة القبول والتسجيل

٣-حساب عمادة شؤون الطلاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *