التخطي إلى المحتوى
رابط اعلان اسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف الصحية 1440 هـ

تناقلت وكالات الانباء السعودية قبل قليل , خبر اعلان الاسماء المرشحه لشغل الوظائف الصحية للعام الهجري الحالي 1440 هـ , ونشرت وزارة الصحة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل “تويتر” اعلان بظهور وترشيح نحو 500 اسم للرجال والنساء من المتقمدين في وقت سابق لشغل وظائفها الصحية للعام 2019-1440 .

وسعت – وزارة الصحة – من جانبها الى تقديم دعوة لكل من تاكد من ظهور اسمه في المرشحين والمرشحات مبدئيا لشغل الوظائف المعلن عنها والمشموله بلائحة الوظائف الحكومية الصحية من المتقدمين والمتقدمات للوظائف والتي اعلنت وتم التقديم عليها في شهر يونيو الماضي عبر رابط التقديم على وظائف وزارة الصحة من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني “جدارة”

وقد دعت الوزارة مرشحيها لمراجعة أي من فروع مديريات الشؤون الصحية في جميع فروعها بمختلف مدن و مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية .

موعد مراجعة الوظائف الصحية 1440 لجميع المرشحين والمرشحات

وسيكون ذلك ضمن موعد محدد سوف يبدأ بمشيئة الله من تاريخ يوم الاحد القادم 28 يوليو 2019 وحتى تاريخ يوم الخميس 1 اغسطس 2019 م .

للتنويه : يتوجب على جميع المرشحة اسمائهم من قبل الوزارة ان يتقدموا في هذا الموعد لاستكمال إجراءات تعيينهم , ولابد من احضار مجموعه من المستندات لتاكيد التعيين على الوظائف المتوفره والتي تم ترشيحهم لشغلها وهي كالتالي :-

  • الهوية الوطنية اصل وصورة , وفي حال كان المتقدم مضاف الى سجل الأسرة فلابد من احضار اصل وصورة لها.
  • وثيقة التخرج اصل وصورة مع توضيح المعدل التراكمي فيها .
  • إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم، مع إرفاق مفاتيح المعدل لمن هم حاصلون على المؤهلات الخارجية .
  • بطاقة التسجيل المهني للوظائف الصحية سارية المفعول مع شهادة الامتياز .

رابط اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية 1440 هـ

وكما جاء في الاعلان عن الاسماء المرشحه لشغل الوظائف الصحية مبدئياً , فقد وضحت وزارة الصحة عن توفيرها رابط مباشر للاطلاع على أسماء (504) مرشح ومرشحة على لائحة الوظائف الصحية لوظيفة طبيب مقيم أسنان .

وتقدمت بدورها -وزارة الخدمة المدنية- بدعوة المرشحين من الرجال والنساء مراجعة مديريات الشؤون الصحية بمحافظات المملكة في الموعد المحدد اعلاه لاستكمال إجراءات ترشيحهم قبل نهاية الوقت المحدد من قبل الوزارة .

ولكل من يرغب بالاطلاع والتعرف على الاسماء من خلال الرابط هنا .. moh.gov.sa

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *