التخطي إلى المحتوى
تحديث الضمان الاجتماعي.. التنمية الاجتماعية تدعو لتحديث بيانات الضمان قبل 20 نوفمبر

نُشر في وقت سابق وفي عاجل الانباء المحلية التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ومن خلال ماتم اعلانه عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”

فقد تم تجديد الدعوه لكافة المنتسبين لمؤسسة الضمان الاجتماعية ومستفيدي الضمان للدخول على منصة الوزارة الالكترونية الرسمية والدخول على صفحة تحديث البيانات الشخصية وملء الاستبيان الخاص بكل فرد او رب اسره من خلالها .

وياتي هذا تباعاً لما اعلنته الوزارة مسبقاً لضرورة المحافظة على سرية البيانات الشخصية لمنتسبيها ومستفيدي مؤسسة الضمان بشكل عام , وللمحافظة على الاهلية والاستحقاق لاي مبالغ او مساعدات مالية .

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1442

وفي هذا الصدد فقد جددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حثّ جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي للمبادرة لتحديث بياناتهم وبيانات أسرهم وذلك ضمن وقت وتاريخ محدد يبدا من 10 اكتوبر 2020 وحتى 20 نوفمبر 2020 , اي الوقت مفتوح للتحديث لمدة شهر كامل .

وفي ابرز مانوهت له وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بهذا الشأن , فقد وضحت الى أنَّ تحديث البيانات يتمّ  بطريقة محدده وذلك عبر الدخول على موقع الوزارة الإلكتروني وتحديث صفحة البيانات الشخصية , او من خلال التواصل مع مسؤولي الوزارة عبر الاتصال بالرقم المجاني المتاح لـ 24 ساعه وهو (19911)

وياتي هذا في ظل حرصها -التنمية الاجتماعية- على ضمان استمرار صرف المعاش الضماني للمستفيدين والمنتسبين لها شهرياً مع المساعدات المالية المخصصه لبعض الفئات الاشد احتياجاً .

وللتنويه : فقد بيّنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بإن فرصة تحديث البيانات الكترونياً تتم لمره واحدة فقط .

رابط تحديث الضمان الاجتماعي 1442-2020

ولمن يرغب بالدخول الآن والمبادرة لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1442-2020 , فاننا نوفر هنا رابط صفحة تحديث البيانات الشخصية لجميع مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي وانهاء عملية التحديثات اللازمة ..

  • لايلزمكم سوى تسجيل رقم الهوية وكلمة المرور للحساب الشخصي على موقع الوزارة , وذلك عبر دخول الرابط من هنا 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *