التخطي إلى المحتوى
الآن فتح رابط تسجيل نظام جدارة المديرية العامة للسجون 1441 لأكثر من 70 وظيفة للجنسين

تم قبل قليل فتح رابط نظام جدارة الخدمة المدنية ” موقع التوظيف الحكومي التابع لوزارة الخدمة المدنية في السعودية” وذلك للتقديم على أكثر من 70 وظيفة ادارية للرجال والنساء في المديرية العامة للسجون على المرتبة السادسة بسلم رواتب الموظفين الاداريين في المملكة .

وجاء الاعلان مستوفياً الشروط اللازم توفرها في الراغبين بالتقديم على وظائف المديرية العامة للسجون للعام الجاري 1441-2019 , وماهي المؤهلات المطلوبه في الاعلان المقدم من قبل مديرية السجون بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية , وذلك عن حاجة المديرية العامة للسجون لشغل عدد 33 وظيفة ادارية للنساء وعدد 42 وظيفة ادارية للرجال على المرتبة السادسة لسلم رواتب الموظفين الاداريين العام .

رابط “جدارة” تسجيل وظائف المديرية العامة للسجون 1441

ولقد سبق وقمنا بنشر رابط التقديم على وظائف جدارة مديرية السجون 1441 عبر موقع “سي جي” والموعد المحدد للدخول على رابط نظام جدارة الالكتروني والبدء بالتقديم على وظائف المديرية العامة للسجون من اليوم الاحد التاسع من شهر محرم 1441 هـ , ورابط تسجيل وظائف جدارة مديرية السجون كالاتي ..

شروط للتسجيل في وظائف جدارة المديرية العامة للسجون

وللتعرف والاطلاع على اهم الملاحظات التي بينتها وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع المديرية العامة للسجون لجميع الراغبين والراغبات بالتقديم على وظائفها المعلن عنها , فلابد ان يتم الانتباه لكلاً من ..

  • الاخذ بالاعتبار على ان جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية
  • سوف تقوم الوزارة بدعوة اكثر من متقدم ومتقدمة على كل الوظائف مع الاخذ عين الاعتبار في قبول المتقدمين الأعلى نقاطاً.
  • من المقرر ان تمم عملية مطابقة بيانات المرشحين والمرشحات خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات، أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح.
  • عمليات الترشيح النهائي سوف يتم الانتهاء منها واعلانها بعد اتمام مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *