التخطي إلى المحتوى
“فتح” رابط تقديم وظائف الحرس الوطني 1440 عبر نظام جدارة الخدمة المدنية

تناقلت اخبار المملكة العربية السعوديه قبل ساعات عن الاعلان الرسمي المخصص لوظائف الحرس الوطني للعام 1440 , حيث تقدمت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع ادارة الحرس الوطني , بتوفير وظائف شاغرة للجنسين ” الرجال والنساء” في مختلف التخصصات المطروحه لديها, والفئات محدده من حملة الشهادات الثانوية والبكالوريوس , وفي هذا المقال ننشر تفاصيل اعلان تقديم وظائف الحرس الوطني 1440 ورابط التقديم عبر نظام جدارة الالكتروني , وماهي اهم الشروط الواجب توفرها في المتقدمين .

موعد تقديم وظائف الحرس الوطني 1440 للرجال والنساء

في ماتم ذكره عبر اعلان وظائف الحرس الوطني , فمن المقرر ان يتم التقديم على جميع الوظائف المتاحة من خلال بوابة نظام جدارة الالكتروني ” جدارة الخدمة المدنية” وفي تحديد توقيت فتح باب التقديم والقبول على وظائف الحرس الوطني للرجال والنساء هذا العام , فسوف يبدأ من صباح اليوم الاحد 18 ذي القعدة 1440 هـ الموافق لـ 21 يوليو 2019 , وستنتهي فترة استقبال طلبات التسجيل في تاريخ يوم الخميس المقبل 22 ذي القعدة 1440 هـ الموافق لـ 25 يوليو 2019 م .

وللتنويه فان التسجيل مفتوح على توقيت محدد يوميا من يوم الاحد وحتى الخميس , وذلك عند الساعه الـ 9:00 صباحاً , ويغلق التسجيل عند الساعه الـ 12 مساءً .

رابط تقديم وظائف الحرس الوطني عبر نظام جدارة الالكتروني

ولمن يبحث عن الرابط الرسمي للدخول على وظائف الحرس الوطني 1440 مباشره والتقديم عليها بعد الاطلاع على الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للوظائف , فاننا نوفر لكم هنا رابط صفحة نظام جدارة للتوظيف الالكتروني الحكومي , والتابعه لموقع وزارة الخدمة المدنية ” رابط تقديم وظائف الحرس الوطني 1440 ” من الرابط هنا .. https://www.mcs.gov.sa 

المؤهلات العلمية المطلوبة لشغل وظائف الحرس الوطني 1440 

فيما تم ايضاحه من قبل وزارة الحرس الوطني بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية بخصوص اعلانات طرح الوظائف السنوية لديها , فقد بينت بتوفر عدد (94) وظيفة للرجال والنساء وستكون متوفره للخريجين والخريجات وفق المؤهلات العلمية المطلوبة , وسيتم القبول على اثرها بحسب احتياج الحرس الوطني فيما يشمل التخصصات الواردة لدى دليل تصنيف الوظائف .

كما وان الوظائف المتوفره سوف تشمل نحو (77) وظيفة مخصصه للرجال , ونحو (17) وظيفة مخصصه للنساء على المراتب الاتية :-

  • (عدد 3 للرجال) للمرتبة الـ 8
  • (عدد 5 للرجال – عدد 1 للنساء) للمرتبة الـ 7
  •  (عدد 37 للرجال – عدد 14 للنساء) للمرتبة الـ 6
  • (عدد 20 للرجال – عدد 2 للنساء) للمرتبة الـ 5
  • (عدد 2 للرجال) للمرتبة الـ 4

وللتنويه : فان جميع الوظائف لابد فيها من التقدم على اخذ موعد لاجراء مقابلة شخصية واختبار القدرات المعرفي لكل من يتقدم من حاملي الشهادة الجامعية للرجال على المرتبة السادسة والسابعة , كما ويشترط توفر قرار معادلة يتم توثيقه من قبل وزارة التعليم لكافة الحاصلين والحاصلات على مؤهلاتهم من الخارج .

تقديم وظائف الحرس الوطني 1440 هـ

الفئات المستهدفه في اعلان وظائف الحرس الوطني 1440 هـ

يتم استهداف مجموعه من الفئات عبر مختلف وظائف المملكة ان كانت في القطاع العام او الخاص , وفي وظائف الحرس الوطني 1440 فيتم استهداف كلا من :

  • حاملي شهادة المعاهد التخصصية والدبلوم المتوسطة بعد الثانوية أو ما يعادلها.
  • حاملي شهادة البرامج الإعدادية (الثانوية المهنية بطبيعة العمل)
  • حاملي التخصصات الغير تربوية ثم التربوية.
  • حاملي شهادة الدرجة الجامعية للدراسات العيا (البكالوريوس)
  • حاملي شهادة الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية
  • حاملي الدرجة الجامعية للدراسات العليا (درجة الماجستير)

نواليكم خلال اليوم بدء عمليات التسجيل والتقديم علي الوظائف المعلنة مؤخرًا من الحرس الوطني عبر توظيف جدارة الخدمة المدنية والتى سيغلق باب التقديم عليها في آخر هذا الإسبوع، وفي حال مواجهة أي مشكلة أثناء التقديم ما عليكم سوي كتابتها في التعلقيات أسفل الموضوع وسنتابعها معكم بمشيئة الله تعالي، بالتوفيق للجميع.

تحديث اليوم الأحد 18 ذي القعدة 2019: بدأت بوابة جدارة منذ صباح اليوم بإستقبال طلبات التسجيل والتقديم علي وظائف وزارة الحرس الوطني 1440 عبر الرابط الرسمي الموضح أعلاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *