التخطي إلى المحتوى
رابط التقديم علي وظائف ديوان الداخلية 1442 عبر أبشر للتوظيف

ارتفعت محركات البحث كثيرا وأصبحت وظائف ديوان وزارة الداخلية 1442 هي من أهم ترندات  في المملكة العربية السعودية لأكثر من يومين وذلك بسبب أهمية تلك الوظائف وما تقدمه من احترام للأشخاص العاملين والمرتبات المجزية التي يحصلون عليها وفرصتهم في خدمة بلدهم والتضحية من أجلها

الوظائف التي تم الإعلان عنها  هي رتبة جندي أول ورتبة جندي وتعريف وهذه الوظائف  للرجال فقط وسأقوم في هذا المقال بإخبارك كل ما تريد معرفته عن وظائف ديوان وزارة الداخلية 1442 وعن مواعيد التقديم والشروط المطلوبة وكل شيء باستضافة.

التخصصات و الرتب المطلوبة لوظائف ديوان وزارة الداخلية 1442

  • رتبة عريف يجب على المتقدم ان يكون حاصل على الدبلوم  لمدة  سنتين او اكثر ويكون الدبلوم الحاصل عليه في احد التخصصات  الأتية منها لغة عربيه  و  شبكات الحاسب الآلي و حاسب آلي و  قانون و محاسبة و  دعم فني خاص بالحاسب الآلي و تصميم جرافيكس و  نظم ومعلومات و  إدارة  مالية و  نظم معلومات إدارية و  إدارة موارد بشرية هذه التخصصات فقط المطلوبة في وظيفة العريف .
  • رتبة جندي أول يجب على المتقدم لهذه الوظيفة ان يكون حاصل معه  مؤهل الثانوية العامة  في حالة توافرها او ما يعادلها  في حالة عدم توافرها ويجب أن يكونوا من المملكة وليس من الخارج ويجب أن يكون معه دورة تدريبية  لمدة سنة او اكثر و تكون هذه الدورة في التخصصات الاتية  تقنية المعلومات و  مجال الحاسب الآلي و محركات ومركبات  و  الشبكات الخاصة بالحاسب الآلي و  تبريد وتكييف.
  • رتبة جندي يجب على المتقدم لهذه الوظيفة ان يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة في حالة توافرها او ما يعادلها في حالة عدم توافرها وذلك داخل المملكة العربية السعودية.

شروط التقديم لوظائف ديوان وزارة الداخلية 1442

  • يجب على المتقدم للوظيفة ان يكون سعودي الجنسية من ناحية المنشأ والأصل .
  • يجب عدم إدانته في أي جرائم جنائية وأن يكون له حسن سير وسلوك وسمعة جيدة.
  • عدم السماح للأشخاص المتقدمين للوظيفة ان يكونوا نشأوا مع عائلتهم خارج اراضي السعودية وذلك اثناء خدمة المملكة العربية السعودية.
  • يجب على المتقدم ان يتزوج من امرأة تحمل الجنسية السعودية فقط ولا يتجوز بأي امرأة من جنسيات أخري ولا تحمل زوجته أكثر من جنسية .
  • يجب ان يكون الشخص المتقدم لهذه الوظيفة طول ووزن مناسبين تماما .
  • لا يجب ان يكون الشخص المتقدم للوظيفة  تم تعيينه  في الخدمات او المعاهد او الكليات  الحكومية في السعودية.
  • لا يجب علي الشخص المتقدم لهذه الوظائف أن يكون قد عمل من قبل  في اي  خدمة عسكرية في السعودية.
  • يجب علي الشخص المتقدم لهذه الوظيفة التأكد ان المؤهلات المطلوبة لهذه الوظيفة متطابقة بالكامل مع مؤهلاتك الفعلية.

موعد التقديم لوظائف ديوان وزارة الداخلية 1442

سوف تكون بداية عمليات التقديم لوظائف ديوان وزارة الداخلية 1442  بتاريخ يوم السبت الموافق 2 يناير من عام 2021 ميلاديا الموافق  18 من جمادى الأولى 1442 هجريا وستنتهي عمليات التقديم بتاريخ يوم الخميس الموافق 7 من شهر يناير عام 2021 ميلاديا  الموافق ايضا 23 جمادي الأولى عام 1442 ه‍.

وضحت  الوزارة بأن رابط التقديم لوظائف ديوان وزارة الداخلية  1442 سيكون من خلال المنصة الرسمية وهي منصة أبشر لا غيرها .

رابط  التقديم لوظائف ديوان وزارة الداخلية 1442

رابط التقديم لوظائف ديوان وزارة الداخلية 1442 سيكون من خلال  منصة أبشر  كل ما عليك هو التأكد من أنك متطابق مع  كافة الشروط المطلوبة ثم قم بالدخول إلى موقع أبشر ويمكنك التسجيل بكل سهولة  وتأكد من وضع بياناتك بطريقة صحيحة  بالكامل خلال  المرة الأولى حتي لا يتم استبعادك من الوظيفة قم بوضع بياناتك بشكل دقيق ومفصل .

رابط التقديم لوظائف ديوان وزارة الداخلية 1442 اضغط هنا الان للتقديم فورا مع أطيب أمنياتي بالنجاح والتوفيق للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *