التخطي إلى المحتوى
أحجز تذكرتك : طرح تذاكر مباراة الهلال واوراوا اليوم الخميس عبر موقع الهلال الرسمي

بانتظار جماهير كرة القدم السعودية والاسيويه وبالاخص جماهير وعشاق النادي الازرق لموعد طرح تذاكر مباراة نهائي ابطال اسيا ” الذهاب” بين الهلال واوراوا , والتعرف على أسعار تذاكر المواجهة والبدء بشراء التذاكر وحجز مقعد في مدرجات جماهير الزعيم ودعم النادي في النهائي الآسيوي 2019 .

نوافيكم عبر هذا المقال بنبذة تعريفية عن اسعار تذاكر منصات جماهير مباراة الهلال السعودي وَ أوراوا الياباني في لقاء ذهاب نهائي أبطال آسيا , والمقام على ارضية النادي المستضيف “الهلال” استاد جامعة الملك سعود بالرياض في تاريخ وتوقيت اللقاء المترقب , مساء يوم السبت المقبل 9 نوفمبر 2019 م – 12 ربيع الاول 1441 هـ , وانطلاق صافرة المباراة عند الساعة الـ 7:30 مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة الرياض – 4:30 ساءً بتوقيت جرينتش .

ومن المقرر ان يتم بث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال آسيا , ومشاكرة البث مع قناة الكأس الرياضية .

اسعار تذاكر مباراة الهلال واوراوا

تم الاعلان عن اسعار تذاكر مباراة الهلال واوراوا من قبل موقع الزعيم الرسمي وبالتعاون بين اتحاد كرة القدم الاسيوية والسعودية , وتقرر ان تكون الاسعار لجميع المنصات كالاتي ..

  1. اسعار تذاكر بلاتينيوم أفراد بلس: 5000 ريال.
  2. اسعار تذاكر بلاتينيوم أفراد وعائلات : 3000 ريال.
  3. اسعار تذاكر المنصة ذهبية أفراد عائلات: 2500 ريال.
  4. اسعار تذاكر المنصة فضية أفراد وعائلات: 1800 ريال.
  5. اسعار التذاكر الموحدة الواجهة: 300 ريال.
  6. اسعار التذاكر الموحدة للفريق الضيف: 300 ريال.
  7. اسعار تذاكر باقي الملعب أفراد وعائلات: 50 ريال.

موعد طرح “بيع وشراء” تذاكر مباراة الهلال واوراوا

تم الاعلان من قبل ادارة النادي حول تعريف الجماهير بموعد بيع وشراء تذاكر مباراة الهلال وأوراوا رد ديموندز، واعلان تاريخ طرحها رسمياً في منافذ البيع لاستاد جامعة الملك سعود بالرياض وعبر الانترنت “موقع نادي الهلال الرسمي”بدءاً من تاريخ اليوم الخميس 7 نوفمبر 2019 – 10 ربيع الاول 1441 هـ .

رابط شراء تذاكر مباراة الهلال واوراوا ” موقع نادي الهلال”

لجميع جماهير نادي الهلال ومن يرغب بالتقدم وحجز مقعد في منصات مدرجات استاد جامعة الملك سعود بالرياض وحضور مباراة قمة نهائي أبطال اسيا بين الهلال واوراوا مساء السبت المقبل , فاننا نوفر لكم هنا رابط يسهل عليكم حجز تذكرة الحضور بكل سهوله الكترونياً , وذلك من خلال صفحة البيع الرسمية على موقع نادي الهلال , وننشر لكم الرابط هنا ..

  • رابط شراء تذاكر مباراة الهلال واوراوا …  ((هنا))

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *