التخطي إلى المحتوى
برقم الطلب.. رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة مباشرةً

يبحث الكثير من التابعين لمؤسسة الضمان الاجتماعي خلال هذه الايام عن الموعد الاقرب لاعلان وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حول موعد صرف المساعدة المقطوعة لمستحقيها من مستفيدي الضمان الاجتماعي , ومن تنطبق عليهم شروط الاهلية والاستحقاق ضمن الفئات المخصص لهم مبالغ محدده لصرف المساعدات المالية المقطوعة .

ومن هنا نهتم بنشر رابط مباشر للدخول على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والتعرف والاطلاع على موعد واستحقاق صرف المساعدة المقطوعة ” مقطوعة الضمان” برقم الطلب او برقم السجل المدني , وبحسب كل حال استحقاق وموعد تقديم الطلب .

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب

ننشر لكم هنا رابط مباشر للدخول الى موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية – صفحة الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي برقم الطلب او رقم السجل المدني (( من هنا ))

وكما هو معروف فان المساعدة المقطوعة هي عبارة عن مبالغ تقدم بهدف المساعدة لبعض فئات منسوبي وزارة العمل من مؤسسة الضمان الاجتماعي , لتحسين الظروف المعيشية لمن دخلهم محدود سواء المشمولين بمعاشات الضمان الاجتماعي أو من غيرهم حتى ولو كانوا على رأس العمل أو لديهم دخل شهري ضعيف من التقاعد أو خلافه تمنعهم من الحصول على معاشات الضمان الاجتماعي .

بشرط ان لا يتجاوز مقدار المساعدة مبلغ ثلاثين ألف ريال لكل حالة حسب الضوابط المحددة لكل برنامج بحسب الشروط الموضحة من خلاله لاستحقاق صرف المساعدات المالية المقطوعة لكل فرد او اسرة .

تجدر الاشارة الى انه في الاونه الاخيرة وبسبب تأخر موعد صرف المقطوعة من اخر تاريخ تم الايداع في شهر جمادى الماضي من العام 1440 هـ , فقد توجه الالاف من مستحقيها ومن هم على قوائم انتظار المساعدة المقطوعة بمناشدة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية باستمرار إيداع المبالغ كما هي في السابق .

ياتي ذلك تأكدياً من قبلهم حول حاجتهم الماسة الى تلك المبالغ لسد احتياجاتهم وسداد ديونهم وقضاء حوائجهم الحياتيه وغيرها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *