التخطي إلى المحتوى
رابط مباشر لتسجيل نظام نور رياض الأطفال في مدارس الطفولة المبكرة للعام 1441

انتشرت الاخبار الاولية صباح اليوم الاحد 24 ذو الحجة 1440 هـ , واول ايام عودة المعلمين والمعلمات الى الدوام الرسمي في جميع مدارس المملكة العربية السعودية , بنشر اعلانات بدء التسجيل في موقع نظام نور الالكتروني لطلاب المدراس الابتدائية ” الصف الاول والثاني ” الطفولة المبكرة .

وتقديم وزارة التعليم السعودية دعوة لجميع لكافة اولياء الامور بالمسارعه والدخول لتسجيل اطفالهم في الروضات الحكومية او الاهليه للطفولة المبكرة بدءاً من تاريخ اليوم الاحد 25 اغسطس الجاري وحتى يوم الخميس المقبل 29 اغسطس 2019 .

رابط مباشر لتسجيل نظام نور في مدارس الطفولة المبكرة للعام 1441

ولاننا نعتني بكل مايبحث عنه الزائر الكريم , وباستمرار البحث عن الرابط المباشر والرسمي للدخول على بوابة نظام نور والمبادرة الى التسجيل في رياض الأطفال في مدارس الطفولة المبكرة من اليوم الأحد بتاريخ 24-12-1440  والموافق  لـ 25-8-2019 م .

وبدورنا وكما عودناكم دوما عبر موقع “سي جي” فأننا نولي عنياتنا بهذا الشأن ونوفر لكم الرابط ادناه والبدء بعملية التسجيل بكل سهولة من حساب ولي الامر الشخصي ..

وللتسهيل على جميع اولياء الامرو الذين تقدموا باستفسار عن طريقة تسجيل اطفالهم في النظام وماهي الخطوات الصحيحه والمتبعه للبدء بالعملية وانجازها سريعاً , فاننا نوفر لكم هنا فيديو تم عمله من قبل ادارة موقع نظام نور , ويمكنكم الاطلاع عليه والتعرف على آلية تسجيل الطلاب المستجدين وطلاب الروضات “الطفولة المبكرة” للعام الدراسي الجديد 1441-2019 ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *