التخطي إلى المحتوى
فتح منظومة التعليم الموحدة “التعليم الافتراضي عن بعد” بدءاً من اليوم الاثنين 14/7

ضمن ابرز عمليات البحث التي تشغل نسبة كبيرة من سكان المملكة العربية السعودية هذه الايام , البحث عن رابط دخول منظومة التعليم الموحدة والتي تعتبر هي البوابة الرسمية الالكترونية لمتابعة عمليات التعلم عن بعد ضمن صفحات عين ” المدرسة الافتراضية” السعودية للتعلم عن طريق الانترنت .

وياتي البحث الكبير عن روابط دخول وحضور دروس عين عبر منظومة التعليم الموحدة هذه الايام بسبب تعليق الدراسة في المملكة العربية السعودية لجميع الطلاب والطالبات في المؤسسات التعليمية ان كانت مدارس او جامعات او كليات او معاهد في كافة مدن ومحافظات ومناطق المملكة .

وجاء البيان الرسمي يوم امس الاحد من قبل وزارة التعليم بما يخص تعليق الدراسة في المملكة حتى اشعار آخر وبداية التعليق للطلاب والمعلمين والادرايين في التعليم العام من تاريخ الاثنين 14 رجب 1441 هـ , احترازاً لخطورة تفشي فايروس كورونا وحفاظاً على سلامة الطلاب والمعلمين من الاصابة به في اجواء الازدحام والتجمعات المدرسية والتعليمية .

ومع ذلك الا ان عمليات التعليم الالكتروني وتلقي الدروس والشرح المنهجي لجميع المراحل سيكون متوفراً عبر قنوات عين ومن خلال الاستفادة من خدمات منظومة التعليم الموحدة السعودية للتعلم عن بعد .

رابط منظومة التعليم الموحدة

وبدورنا وكما تعودتم معنا عبر “سي جي” ننشر لكم هنا رابط الدخول المباشر على منظومة التعليم الموحدة الافتراضية لجميع الطلاب والطالبات للتسهيل عليكم , والاستفادة من خدماتها خلال فترة تعليق الدراسة حالياً في مدارس وجامعات المملكة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *