التخطي إلى المحتوى
رابط نتائج قبول جامعة جازان للعام 1441 هـ

في جديد ماتم اعلانه من قبل جامعات المملكة العربية السعودية , حول ترشيح الطلاب والطالبات للقبول في العام الجامعي المقبل 1441 هـ , فقد تقدمت عمادة القبول والتسجيل بجامعة جازان بطرح نتائج المرشحين والمرشحات للقبول في جامعة جازان .

ونشر الاسماء التي تم ترشيحها لاستكمال عمليات الانتساب في مقاعد الجامعه للعام الدراسي المقبل 1441 , وذلك ضمن اعلان رسمي تقدمت به لكل من تم قبولهم وترشيحهم للانضمام والتقديم في كليات جامعة جازان بمختلف مناطقها المتفرعه , لدراسة مرحلتي البكالريوس والدبلوم كطالب منتظم في السنة الجديدة 14410 هجرياً .

وجاء اعلان جامعة جازان مترتباً على استطلاع جميع الطلاب والطالبات الذي سبق وتقدموا على شغل مقاعد للدراسة في كليات جامعة جازان للعام الجامعي المقبل 1441 , وضرورة دخولهم على رابط استعلام نتائج قبول جامعة جازان 1441 لاستكمال خطوات التسجيل والمقابلات الشخصية بعد ترشيحهم المبدئي للقبول في الجامعة .

رابط نتائج قبول جامعة جازان للعام 1441 هـ

ولكل من يريد الاستعلام عن الاسماء التي تم نشرها للقبول في احدى كليات جامعة جازان , ومعرفة المنطقة او المدينة التي تم تعيين الطلاب فيها بحسب الرغبات المسجله من قبلهم مسبقا في استبيان التسجيل الالكتروني في موقع جامعة جازان , فاننا نوفر لكم هنا رابط مباشر للدخول والتعرف على الاسماء المرشحه من قبل عمادة القبول والتسجيل لجامعة جازان ..

وبات من الممكن الان التعرف على نتائج الترشيح عبر الدخول على حساب الطالب والاستعلام عن الموافقه او الرفض لقبوله في الجامعة , وذلك بعد ان تم الاعلان اخيراً من قبل الادارة القائمة على الفرز الالي لجميع المتقدمين , واعلان نتائج القبول في جامعة جازان بحسب المعايير والشروط المعلنه مسبقاً , وتوجيه الطلاب بحسب الرغبات في كليات جامعة جازان بحسب المقاعد المتاحة في مختلف التخصصات والتي تم توزيعها على حسب انتشار كليات جامعة جازان في 8 مناطق تابعه لها .

موعد تعديل بيانات القبول في جامعة جازان للعام 1441

وتجدر الاشاره الى ان موقع الجامعة الرسمي سوف يفتح باب تعديل القبول الكترونيا على منصة الجامعة الرسمية , وذلك عبر ايقونة تعديل القبول لكل من يرغب بتعديل الرغبات او توجيه الدراسه في تخصص مختلف او كلية اخرى , وذلك ضمن توقيت وتاريخ محدد , سوف يبدأ من يوم الاحد بتاريخ 28 يوليو 2019 الموافق لـ 25 ذي القعدة 1440 هـ , وسينتهي في تاريخ يوم الاربعاء 31 يوليو 2019 الموافق لـ 28 ذي القعدة 1440 هـ .

وسيكون تغيير التخصص او التحويل لكلية اخرى بحسب توفر المقاعد المتحدده لدى ادارة جامعة جازان , وبصورة الكترونية مبسطه وبدون الرجوع الى عمادة القبول والتسجيل في هذا الامر .

ناهيك عن استعداد عمادة القبول والتسجيل في جامعة جازان بالرد على استفسارات الطلاب والطالبات بخصوص عمليات التسجيل والفرز للاسماء في ترشيحها للقبول بجامعة جازان للعام 1441 , كما وانها تقدم المساعدات للجميع بخصوص مايواجهه الطالب المستجد في الجامعه من مشكلات .

ولكل من يريد الاستفسار عن اي امر فيمكنه الظغط على ايقونة الدعم الفني المتوفره في الموقع الرسمي لجامعة جازان , والمتوفر ايضا لدى بوابة القبول الالكترونية , ورابط الصفحة الرئيسية نوفره لكم هنا ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *