التخطي إلى المحتوى

سي جي العربية – متابعات قياس النتائج 1441

خرج المركز الوطني للقياس والتقييم مؤخراً معلناً إتاحة وفتخ رابط استعلام نتائج قياس اختبار القدرات العامة 1441 اليوم الاحد 19 ابريل 2020 ميلادياً، الموافق 26 شعبان 1441 هجرياً.

وذلك بعد أداء الطلاب والطالبات لتلك الاختبارات في وقت سابق، وبعد تداول العديد من التساؤلات عبر -تويتر من جانب أولياء أمور الطلاب والطالبات خرج المركز معلناً إتاحة إمكانية الاستعلام عبر موقع قياس النتائج برقم الهوية e-services.qiyas.saK إعتباراً من اليوم بحول الله وقوته.

إذ يمكنكم الآن الولوج إلي رابط الموقع الرسمي لقياس والإستعلام عن النتيجة ومعرفتها وفقاً للتصريحات الأخيرة للمركز علي مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن موعد تأديه إختبار التحصيلي لطلاب المرحلة الثانوية سيكون في شهر شوال.

المركز الوطني للقياس

نتائج قياس القدرات العامة 1441

فكما عودتنا الوزارات المختلفة في البلاد السعودية بالتسهيل علي طلاب وطالبات بكافة المراحل التعليمية، تم إتاحة إمكانية الاستعلام عن نتائج قياس برقم الهوية 1441 علي الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم، إذ أعلن المركز هذا البيان:

استمرارًا للجهود في تقديم خدماتها للمستفيدين والمستفيدات برغم الإجراءات الاحترازية الحالية، تعلن الهيئة عن #نتائج_القدرات العامة للطلاب والطالبات -الفترة الثانية – الاختبار الورقي. للاستفسار عن النتيجة يرجى زيارة الرابط: https://e-services.qiyas.sa

رابط استعلام نتائج قياس qiyas برقم الهوية الوطنية

وهنا عبر سي جي العربية ننشر لكم كيفية الاستعلام عن نتائج القدرات العامة للاختبار الورقي للفترة الثانية، إذ ما عليكم سوي إتباع الموضح أدناه:

1- الدخول إلي رابط الاستعلام عن النتائج للقدرات العامة 1441 .

2- إختبار الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات العامة.

3- إدخال البيانات المطلوبة أمامك (رقم السجل المدني الخاص بالطالبــ / ـــــة).

4- إدخال وكتابة كود التحقق.

5- النقر علي أيقونة تسجيل الدخول ومن ثم إستخراج النتائج بكل سهولة ويسر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *