التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة دانه القحطاني اليوم | صور دانة القحطاني 2019 – رحمها الله (فيديو)

وفاة دانه القحطاني اليوم، الخبر الأبرز صباح اليوم الإثنين، الموافق 13 مايو 2019 ميلادياً، تصدر هذا الخبر مئات الصحف الإخبارية بعد قيام والدها بنشر نعي لإبنته دانه القحطاني الطفلة السعودية الأكثر شهرة علي مختلف منصات مواقع التواصل الإجتماعي، التي توفت بسبب نوبة قلبية حدثت للطفلة دانه بشكل مفاجئ.

إذ نشر والد الطفلة “دانه” مشعل القحطاني علي مواقع السيوشيال ميديا قائلاً: “بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ ٨ / ٩ / ١٤٤٠ هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما اخذ وله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار”.

فيديو إعلان غناتي ودنى وفاة شقيقتهما دانة القحطاني اليوم

كما تم ظهور مقطعاً من الفيديو تم توثيقه علي الحساب الرسمي الخاص بـ “غناتي ودني” وهما أخوات الطفلة المتوفية نجمة سناب شات “دانه القحطاني” فجر اليوم الإثنين.

البقاء لله

من هي دانه القحطاني

هي طفلة سعودية اشتهرت في المجمتع السعودي في الآونة الأخيرة عبر موقع “سناب شات” في حساب يجمع الطفلة دانة واختها غناتي، إذ استطاعوا أن يحققن شهرة كبيرة في وقت قياسي من خلال نشرهم لفيديوهات محتواها ترفيهي ظاهرين فيه مع والدهم مشعل القحطاني -صبره الله- .

وفاة دانه القحطاني

وهو الأمر الذي جعل خبر وفاة الطفلة السعودية دانة القحطاني ينتشر بسرعة كبيرة علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، ليشكل خبر وفاتها الصدمة الكبيرة لجميع محبيها ومتابعيها في البلاد السعودية خصوصاً أن وفاتها جائت بشكل مفاجئ، ليقوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي تويتر بنشر عدد ضخم جداً من العزاء لعائلتها والترحم عليها.

 

سبب وفاة دانه القحطاني نجمة سناب شات اليوم

سيطرت حالة من الحزن مع بزوغ أول ساعات من فجر اليوم الإثنين، الموافق 13-5-2019 ميلادياً، علي جميع محبي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” بسبب وفاة الطفلة السعودية دانه القحطاني نجمة السناب شات ، والتى توفت بسبب إصابتها بنوبة قلبية حادة، كما أفاد والدها في تغريده له نعي فيها إبنته.

تدشين هاشتاق #وفاه-دانه-القحطاني

وعلي الفور تم تدشين هاشتاق بمسمي #وفاه-دانه-القحطاني علي موقع تويتر ليشهد هذا الهشتاق تفاعل كبير جداً في خلال وقت قصير من مختلف الفئات ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، تعبيراً علي حزنهم الشديد لفقد الطفلة دانه، كما تقدموا ببالغ العزاء لعائلتها.

وأجمع عدداً كبيراً من النشطاء علي موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” متفقين بأن الطفلة دانة القحطاني استطاعت ونجحت هي واختها الأكبر بتشكيل “ثلاثياً غنائياُ مبهجاً” ليحظي في وقت قصير علي شهرة كبيرة في المجمتع السعودي، كما أكد المغردون أن الطفلة دانه كانت بالنسبة لهم بمثابة نافذة يومية لإخراجهم من الكآبة وإدخالهم إلي عالم الفرح والبهجة، بالإضافة إلي تعبيرهم عن حبهم الشديد لها بسبب برائتها التى كانت تسيطر علي ملامحها والتى جعلتها قريبة جداً من قلوب السعوديين.

تجدر الإشارة إلي ان الثلاثي الغنائي استطاع أن يحقق الشهرة الواسعة ليحظي بقاعدة جماهيرية ضخمة في خلال عامي 2016 و 2017، بسبب جودة المحتوي المقدم من جانب الطفلة دانه، إذ كانت تقوم الطفلة بتقديم يوميات أسرية مع والدها مشعل القحطاني.

صور دانه القحطاني 2019

التعليقات

  1. عندك الله لايبلانا قلوب مثل المكائن المجيمه وعيون قاذفات صواعق بقوة 26 الف وات لا ترحم ولاتترحم تقتل بملئ من الغل والحسد لاتخرجو اولادكم في سمائهم حافظو عليهم ارقوهم وكلما خبئتهم عن اعين وقاذفات الصواعق هم بأي حال حتي وان لم يجدو مايأكلوه تحت حماية الله ورحمته وستره بأذن الله في كل الاحوال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *