التخطي إلى المحتوى
صور أفكار اليوم الوطني السعودي 1441 صور توزيعات تذكارات اليوم الوطني 1441-2019

في هذه الايام ومع اقبال ذكرى اليوم الوطني ” يوم توحيد وتأسيس” المملكة العربية السعودية , فان ابناء وشعب وحكومة المملكة تحتفل في تاريخ يوم الاثنين الثالث والعشرين من شهر سبتمبر بـ اليوم الوطني السعودي في كل عا.

ومن المشهور ان هذه المناسبه تكون مصحوبة كل عام باحتفالات متنوعة ومختلفة منها الشعبي ومنها الوطني في جميع مناطق المملكة، وتنهال كثير من العروض والفعاليات واطلاق الألعاب النارية واحياء ذكرى تاسيس وبناء وتوحيد اراضي الوطن بحفلات غنائية ومظاهر مبهجه للشعب السعودي كافة .

ومن هنا ونعتني بنشر اجمل صور احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 89 , وصور مخصصه لتوزيعات اليوم الوطني 1441 بمختلف الاذواق والاشكال والتصاميم , حصرياً عبر سي جي ..

صور أفكار الاحتفال باليوم الوطني السعودي 1441

كما يعلم معظم ابناء الشعب السعودي , بان تاريخ اليوم الوطني 89 يوافق في هذا العام يوم الاثنين 23 سبتمبر 2019 ميلادي، 24 محرم 1441 هجري , وسوف يكون يوم اجازة رسميه في جميع قطاعات العمل والتعليم بالمملكة.

وفي ذكرى الاحتفال بهذا اليوم الوطني , فانه في العام 2005 , كان قد تم الاقرار من قبل الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود , بجعل هذا اليوم يوم عطلة واجازة رسميه في جميع انحاء المملكة , وليها فقد بدا تنفيذ هذا القرار ومنح إجازة رسمية لكافة القطاعات سواءً كانت حكومية أو خاصة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

صور توزيعات “تذكارات” اليوم الوطني الـ 89

ومن المشهور كل عام بان حكومة المملكة العربية السعودية تمنح بهذه المناسبة لجميع القطاعات في العمل والتعليم “إجازة اليوم الوطني” بشكل رسمي , وبالرغم من اختلاف المدة الزمنية لاجازة الموظفين في كافة القطاعات من شركة لاخرى ومن مؤسسة لاخرى .

الا ان وزارة الخدمة المدنية قد سبق واكدت بأن الموظفين سيحصلون في اليوم الوطني 89 هذا العام 2019 على إجازة باسم “اجازة اليوم الوطني” وتحديد مدتها لاربعة أيام وهي يوم الجمعة والسبت ويومي الأحد والاثنين لشهر محرم من العام 1441 هـ – سبتمبر 2019 م .

صور تصاميم اليوم الوطني 1441-2019

ولاننا نتابعكم بكل جديد وهام عبر موقع “سي جي” فاننا نهتم بمشاركة الفرح والاحتفال بذكرى تاريخ اليوم الوطني السعودي الـ 89 , وننشر لكم هنا اجمل الصور والتصاميم والافكار لتوزيعات واحتفالات ومشاركات اليوم الوطني السعودي 1441-2019 , صور حصرية ننشرها لكم هنا ونتمنى ان تنال على اعجابكم ورضاكم ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *