التخطي إلى المحتوى
طريقة استخراج تصريح تنقل موحد وقت الحظر – رابط استخراج تصريح تنقل برقم الهوية

ضمن الاخبار المحلية الاهم والابرز , تناقلت المصادر الرسمية ماتم اعلانه قبل ساعات من قبل وزارة الداخلية السعودية بخصوص اتاحة تصريح للتنقل خلال فترة الحظر المنزلي لمواطنين المملكة العربية السعودية ان كان داخل منطقة ومدينة محددة او للتنقل من منطقة الى اخرى حتى يتم السماح لبعض الفئات من التنقل وفق هذا التصريح .

وتقدمت الداخلية السعودية باعلانها عن مبادرة بتحديث نماذج تصاريح التنقل خلال فترة منع التجول للفئات المستثناة من تعليمات منع التجول .

حيث ان هذه الخطوه تاتي تباعاً للتمكن من تحديد أعداد المصرح لهم بالتنقل من منسوبي القطاعات الحيوية والعاملين في الأنشطة المستثناة من قرار منع التجول في اطار مواجهة أزمة فيروس كورونا وحصر انتشاره بين السكان .

وتناقل الكثيرين من المواطنين تساؤلات بخصوص موعد اعتماد وزارة الداخلية لـ النموذج الموحد للعمل بموجبه، حيث تم فرض اصدار التصاريح لكل جهة حكومية على منتسبيها سواء كانت ضمن القطاعات التابعة أو المرتبطة بها .

وذلك لبعض الفئات منها ولكل من تتطلب حاجة العمل الفعلية والضرورية والملحة حصولهم عليها.

موعد استخراج تصريح تنقل في اوقات الحظر “النموذج الموحد”

وسبق واعلنت وزارة الداخلية عن اعتمادها لوثيقة تصريح تنقل وقت الحظر عبر ابشر في تاريخ يوم الاثنين الموافق 13 أبريل 2020 الماضي , الا انها اعلنت فيما بعد عن تجديد وثيقة تصريح التنقل وقت الحظر للافراد والمنشات والجهات الحكويمة المختلفه داخل المملكة واعتماده ليكون هو الوثيقه الرسمية للجميع وبدء تطبيقه بتاريخ غداً الثلاثاء 21 ابريل 2020 .

رابط استخراج تصريح تنقل موحد وقت الحظر

وللدخول على رابط استخراج تصريح تنقل في اوقات الحظر وزارة الخارجية السعودية , فقد أتاحت الداخلية رابط استخراج تصريح التنقل في اوقات الحظر ضمن شروط محدودة وبين المصدر المسؤول في الوزارة من خلال بيان لها، وعليها فقد تم اعتماد نموذج موحد للعمل بموجبه، وتقرر تطبيقه في جميع مناطق المملكة بدءاً من يوم غد .

  • طلب نموذج تصريح التنقل الموحد (هنا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *