التخطي إلى المحتوى
بدءأ من اليوم فتح باب تقديم مركز العمليات الأمنية 1441 لرتبة جندي أول للنساء عبر أبشر

نتابعكم بجديد اعلانات وزارة الداخلية السعودية للتوظيف العسكري , واجدد ماتم نشره من خلالها , حيث تقدمت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية باعلانها عن حاجتها لشغل وظائف عسكرية برتبة جندي وجندي اول للنساء والتقديم والقبول عليها في العام الحالي 1441-2019 .

وذلك بفتح باب القبول والتسجيل على وظائف المركز الوطني للعمليات الأمنية للعنصر النسائي (911) والتنويه بحاجتها لشغل هذه الوظائف بالتعيين عليها في العاصمة الرياض .

رابط تقديم مركز العمليات الأمنية 1441 للنساء

للتنويه فقد وضحت ادارة القبول والتسجيل بوزارة الداخلية , وقبل الشروع بالتقديم على وظائف المركز الوطني للعمليات الامنية النسائية , انه لابد من تعبئة كافة الحقول في النموذج المخصص للتسجيل وتدوين البيانات المطلوبة  , وان تكون تراعي المتقدمة منتهى الدقة في التسجيل , وفي حال وجدت ادارة القبول والتسجيل اي إختلاف في بيانات التسجيل بحسب ماتم ذكره من الشروط المعتمدة  فسوف يتم إستبعاد كل من يوجد لديها .

  • ولجميع الراغبات بالتقديم على وظائف مركز العمليات الامنية 1441 للنساء , فان رابط التقديم المباشر عبر منصة أبشر الالكترونية للتوظيف (( من  هنا ))

موعد تقديم المركز الوطني للعمليات الأمنية للنساء

بحسب ماتم اعلانه من قبل ادارة القبول والتسجيل بوزارة الداخلية ” الوظائف العسكرية” فمن المقرر ان يتم استقبال طلبات القبول في وقت محدد , سيكون بمشيئة الله خلال الفترة من اليوم الأحد بتاريخ 23 محرم الجاري – 22 سبتمبر وذلك على التوقيت المحلي لمدينة الرياض عند الساعة العاشرة صباحاً .

وتنتهي فترة التقديم كما هو مذكور مسبقاً في تاريخ يوم الأربعاء المقبل بتاريخ 26 محرم 1441 هـ الموافق لـ 25 سبتمبر 2019 م , عند الساعة العاشرة صباحاً .

نبذة عن الشروط الواجب توفرها في المتقدمات على وظائف المركز الوطني للعمليات الأمنية 911 للوظائف العسكرية برتبة جندي ورتبة جندي اول ..

  • الجنسية السعودية من الأب والأم
  • توفر شهادة حسن السيرة والسلوك
  • اذا كانت المتقدمه متزوجه فلابد ان يكون الزوج سعودي الجنسية
  • توفر شهادة الثانوية العامة او مايعادلها
  • تناسب الوزن مع الطول وان لايقل الطول عن 155 سم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *