التخطي إلى المحتوى
فتح رابط تقديم قوات الطوارئ الخاصة بأمن الدولة بدءاً من الاحد 18 أغسطس

باستمرار متابعتنا عبر موقع “سي جي” لكل متجدد في اعلانات الوظائف المتوفره في المملكة العربية السعودية , فاننا نهتم وعبر هذا المقال بنشر اعلان فتح باب التقديم والقبول على قوات الطوارئ الخاصة التابعة لرئاسة امن الدولة للعام 1440 – 1441 هجرياً , والمخصصه للرتب العسكرية لمجموعة من التخصصات والمؤهلات العلمية المتحددة من قبل أمن الدولة في القبول بوظائف قوات الطوارئ الخاصة .

ولقد جاء الاعلان قبل عيد الاضحى المبارك بتحديد موعد فتح باب القبول والتسجيل للرتب العسكرية (رقيب، وكيل رقيب) بقوات الطوارئ الخاصة بمجرد انتهاء الاجازات الرسمية في القطاعات العامة والخاصه بالمملكة , وتحديداً في تاريخ يوم غدٍ الاحد 18 اغسطس الجاري / 17 ذو الحجة 1440 هـ .

موعد تقديم قوات الطوارئ الخاصة بأمن الدولة 1440 هـ

ولكل من يتسائل عن موعد فتح باب التقديم والتسجيل والقبول في قوات الطوارئ الخاصة , فقد سبق وتقدمت قيادة قوات الطوارئ الخاصة برئاسة أمن الدولة بالاعلان الرسمي عن فتح باب القبول والتسجيل للرتب العسكرية لوظيفة رقيب او وكيل رقيب , وذلك لمجموعة من المؤهلات التي تتوفر لدى ..

  1. حاملي شهادة البكالوريوس
  2. حاملي شهادة دبلوم الكليات المتوسطة
  3. حاملي شهادة الكليات التقنية

كما ولقد كان الاعلان قد طرح شرطاً اساسيا للتقديم على قوات الطوارئ الخاصة , وهو ان يكون المتقدم قد اتم في دراسته سنتان ونصف “لحاملي شهادات الدبلومات”

ومن المقرر وبحسب ماتم نشره في اعلانات وظائف رئاسة امن الدولة ” قوات الطوارئ الخاصة ” فسوف يتم استقبال طلبات القبول بدءاً من يوم الأحد بتاريخ 17 ذو الحجة 1440 هـ والموافق لـ 18 اغسطس 2019 م , وسيكون اخر موعد للتقديم في تاريخ يوم الخميس الموافق لـ 21 ذو الحجة 1440 هـ – 22 اغسطس 2019 م .

وللتنويه : فان توقيت التقديم على رابط موقع رئاسة امن الدولة او عبر منصة ابشر الالكترونية قد تحدد منذ الساعه الـ 10:00 صباحاً وحتى الـ 10:00 مساءً ضمن الموعد المحدد من يوم غدٍ الاحد وحتى الخميس 21 ذو الحجة.

رابط تقديم قوات الطوارئ الخاصة برئاسة أمن الدولة للرتب العسكرية

ونوفر لكم هنا للتسهيل على الراغبين بالتعرف على شروط تقديم قوات الطوارئ الخاصة برئاسة امن الدولة 1440 – 2019 , رابط مباشر للدخول والاطلاع على الاعلان الرسمي والموعد المتحدد والتقديم المباشر عليها من الرابط هنا : http://bit.ly/2GRHTsj 

نبذة عن اهم الشروط الواجب توفرها في الراغبين لـ التقديم على قوات الطوارئ الخاصة برئاسة أمن الدولة للعام 1440 هـ :

  • الجنسية السعودية من الاب والام .
  • أن يكون عمره مابين (17) سنه الى (30 ) سنة.
  •  لزوم توفر شهادة حسن السيرة والسلوك والسمعة وان يكون المتقدم غير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  • ان لا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية.
  • تحديدي طول المتقدمين وضرورة ملائمته مع الوزن وان لايقل عن (170 سم).
  • في حال كان متزوجا فلابد أن لا يكون متزوج من غير سعودية.
  • عدم كونه قد سبق له الخدمة بأي جهة حكومية.
  •  ان لا يقل التقدير عن جيد في اياً من المؤهلات المطلوبة .
  • عدم مضي أكثر من ثلاث سنوات على تخرجه .
  • اجتياز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية، وكافة مراحل القبول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *