التخطي إلى المحتوى
فتح تسجيل إختبار التحصيلي غداً الثلاثاء بعد إعادة جدولة مواعيد الاختبار للفترة الثانية

من جديد نتابعكم زوار “سي جي” بنشر اخر اخبار مواعيد التسجيل في اختبارات القياس الوطنية التي تقام كل فترة في المملكة للطلاب والطالبات ان كانوا خريجين المرحلة الثانوية او الجامعات “التعليم العالي” , كما ونعتني بنشر مواعيد تسجيل الاختبارات المهنية المخصصة لفئة معينة من الموظفين والمقبلين على استلام وظائف حكومية .

فقد تقدم المركز الوطني للقياس والتقويم عبر موقعه الالكتروني الرسمي “القسم الاعلامي” باعلان بدء مراحل التسجيل المبكر في اختبار التحصيل الدراسي للمواد العلمية للعام الحالي 1441-2020 واستقبال طلبات الحجز والتسجيل عبر صفحة الموقع الرسمي والمخصصة لذلك من الاسبوع الماضي للذكور واستمرارها حتى الاسبوع الجاري للاناث .

ولقد جرت بعض تعديلات مواعيد التسجيل للفتره الثانية لاختبار التحصيلي الورقي بحيث يتم فتح التسجيل عليها يوم غدٍ الثلاثاء 21 يناير / 26 جمادى الاول , والسبب يعود الى تعديلات جدولة الاختبارات النهائية “الفصل الثاني” لطلاب الثانوي من قبل وزارة التعليم مؤخراً .

مواعيد تسجيل اختبار التحصيلي 1441 للفترتين ” ذكور وإناث”

ننشر لكم هنا جدولة مواعيد التسجيل في اختبار التحصيل الدراسي للعام 1441/2020 بحسب ماتم نشره واعلانه على موقع قياس الالكتروني الرسمي كالاتي :

  • تسجيل الفترة الاولى للذكور : تبدأ بتاريخ 2020/1/13 وتنتهي بتاريخ 2020/3/15
  • تسجيل الفترة الثانية للذكور : تبدأ بتاريخ 2020/1/13 وتنتهي بتاريخ 2020/5/3
  • تسجيل الفترة الاولى للإناث : تبدأ بتاريخ 2020/1/20 وتنتهي بتاريخ 2020/3/15
  • تسجيل الفترة الثانية للإناث : تبدأ بتاريخ 2020/1/20 وتنتهي بتاريخ 2020/5/3

ولقد نشرت الصفحة الرسمية لموقع قياس بتويتر قبل قليل تغريدات تضمنت الفترات المستجدة “المعدّله” لتسجيل اختبار التحصيل الدراسي للفترة الثانية للذكور والاناث بناءً على تعديلات وزارة التعليم فيما يخص مواعيد اختبارات الفصل الدراسي الثاني لطلاب جميع المراحل الدراسية لتكون نهايتها في تاريخ 21 رمضان 1441 .

وفي الاعلانات الابرز التي تم نشرها من قبل الادارة القائمة على المركز الوطني للقياس والتقويم بالمملكة بخصوص مواعيد تسجيل اختبارات التحصيل الدراسي للعام 1441-2020 الآتي :-

  • من لديه تسجيل سابق في الاختبار التحصيلي للفترة الثانية سوف يُعدل الموعد آليًّا إلى الموعد الجديد، وفي حال عدم رغبة المسجل مسبقًا في الموعد الجديد فيمكنه تعديل تسجيله حسب المواعيد الجديدة المتاحة.

  • #تنبيه: إشارة إلى قرار #تقديم_اختبارات_الفصل_الثاني للعام الدراسي الحالي، أُعيدت جدولة مواعيد اختبار التحصيل الدراسي للفترة الثانية، وسيُفتح التسجيل في الاختبار يوم غدٍ الثلاثاء 21 / 1 / 2020م بعد تعديل مواعيد الفترة إلى المواعيد الجديدة. #تحصيلي

  • في حال عدم ظهور الاختبار التحصيلي في ملف الطالب في الموقع الإلكتروني، فإن ذلك يعود إلى عدم تحديث الملف الشخصي في المرحلة الدراسية الحالية “الثالث الثانوي”، لذا يجب عند دخول ملفك تحديث المعلومات، ليظهر لك الاختبار.

رابط موقع قياس – تسجيل اختبار التحصيل الدراسي 1441-2020

ولجميع الطلاب والطالبات الراغبين بالدخول الفوري المباشر على صفحة تسجيل اختبار التحصيل الدراسي 1441-2020 فاننا ننشر لكم هنا رابط دخول صفحة التسجيل للفترتين الاولى والثانية للذكور والاناث لتسجيل الاختبار الورقي .

  • رابط تسجيل اختبار التحصيلي 1441-2020  عبر موقع قياس .. ( من هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *