التخطي إلى المحتوى
قياس يفتح تسجيل اختبار القدرة المعرفية 2019 “الفترة الثالثة” للذكور والإناث

توجهت إدارة استقبال طلبات التسجيل في مركز قياس الوطني السعودية بلفت عناية واهتمام الخريجين والخريجات الى ضرورة تتبع مواعيد حجز وتسجيل اختبار القدرة المعرفية المخصص لقياس القدرات المهنية , وذلك من خلال نشر اعلانها عبر موقع قياس الرسمي الالكتروني والذي تضمن الآتي :

إعلان هام – التسجيل في اختبار القدرة المعرفية متاح حالياً لمن لم يسبق له دخول الاختبار خلال الـ 6 أشهر الماضية وسوف تتم اتاحته للجميع بداية من تاريخ يوم الأثنين 2 ديسمبر 2019 م وحتى تاريخ 22 ديسمبر 2019 م .

موعد تسجيل اختبار القدرة المعرفية 2019 الورقي

يبحث الكثير من الخريجين والخريجات من ابناء المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة عن موعد وتاريخ استئناف تسجيل اختبار القدرة المعرفية المخصص لقياس القدرات المهنية قبل التقدم لشغل اي وظيفة داخل المملكة سواء كانت في القطاع الحكومي او الخاص .

ومن هنا نعتني عبر “سي جي” بنشر مواعيد التسجيل النهائية للفترة الثالثة لـ اختبار القدرة المعرفية الورقي للذكور والاناث , والتعرف على مواعيد التسجيل الالكتروني عبر موقع مركز القياس والتقويم الوطني بالمملكة الرسمي.

حيث اعلنت الادارة القائمة على استقبال طلبات التسجيل الكترونياً عن فتحها باب التسجيل من جديد خلال شهر ديسمبر الجاري وذلك من يوم الاثنين الماضي وحتى الاسبوع الاخير من شهر ديسمبر 2019 .

  • بداية تسجيل الفترة الثالثة : بتاريخ الاثنين 4 نوفمبر 2019 الموافق لـ 7 ربيع الاول 1441 هـ
  • نهاية تسجيل الفترة الثالثة : بتاريخ الاحد 22 ديسمبر 2019 الموافق لـ 25 ربيع الاخر 1441 هـ

وللتعرف على موعد انعقاد اختبار القدرة المعرفية للفترة الثالثة “الورقي” للجنسين فانه كالاتي :-

فترة الاختبار تبدا من : تاريخ الخميس 23 يناير 2020 | 27 جمادى الاول 1441 هـ

فترة الاختبار تنتهي في : تاريخ الاحد 26 يناير 2020 | 30 جمادى الاول 1441 هـ

رابط تسجيل إختبار القدرة المعرفية عبر موقع قياس

ولاننا نسعى للتسهيل على الزائر الكريم دوماً , فنحن نهتم هنا بنشر رابط تسجيل اختبار القدرة المعرفية مباشرةً عبر صفحة التسجيل الرسمية الالكترونية التابعة لموقع قياس , وماعليكم سوى الدخول برقم الهوية والرقم السري وحجز مقعد لكل من لم يتسنى له مسبقاً التسجيل في الاختبار , واليكم الرابط ..

  • رابط تسجيل اختبار القدرة المعرفية الورقي 2019 ( هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *