التخطي إلى المحتوى
بعد تعليق موقع قياس بسبب الظغط رابط استعلام نتائج كفايات المعلمين يفتح من جديد

تقدمت صباح اليوم الخميس بتاريخ 7 جمادى الاول بالاعلان عن نهاية الفرز لنتائج اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات الورقية للعام 1441 ودعوة كافة المتقدمين على الاختبار بالاستعلام عن نتائجهم من خلال صفحة الاستعلام الرسمية في موقع قياس الالكتروني.

وبسبب الظغط الكبير في عمليات الدخول لموقع قياس من قبل الخريجين والخريجات للتعرف على نتائجهم والنسبة التي حصلوا عليها في الاختبار المهني المحدد لمقياس قدرة المعلم على استعلام وظيفة التعليم والتدريب والتي يتم على اثرها تعيين الوظائف التعليمية لوزارة التعليم السعودية , فقد تعطلت خدمات موقع قياس لصفحة الاستعلام عن النتائج لبعض الوقت .

الا ان هيئة تقويم التعليم والتدريب اعلنت من جديد لعودة عمل رابط صفحة الموقع وامكانية الراغبين بالاستعلام عن نتائج كفايات الدخول من جديد سواء من خلال الجوال او الجهاز المكتبي والاطلاع على نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1441 .

وبدورنا ننشر لكم هنا طريقة الاستعلام الصحيحة والبسيطة لكل من لم يتسنى له الدخول مسبقا والاستعلام برقم الهوية عن نتائج اختبارات قياس “بالصور” ..

طريقة الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1441

  •  الدخول على موقع قياس qiyas.sa
  •  كتابة السجل وكلمة المرور
  • الضغط على كلمة نتائج
  • حدد معلمين
  • بحث

رابط استعلام نتائج كفايات المعلمين 1441

وللاطلاع على نتائج كفايات المعلمين والمعلمات بـ رابط مباشر للدخول والاستعلام عن نتيجة اختبار قياس كفايات 1441 برقم السجل المدني او رقم الهوية فيمكنكم الآن الدخول من ( هنا ) والاستعلام فوراً وفق الطريقة الموضحة اعلاه ..

وتمنياتنا للجميع بالتوفيق 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *