التخطي إلى المحتوى
قياس يعلن موعد فتح رابط إستعلام نتائج اختبار القدرات العامة الورقي 1441/2019

في جديد مانسعى لنشره بشكل مستمر عبر “سي جي” اهم الاخبار الواردة عن الاختبارات الوطنية في السعودية ” اختبارات مركز القياس والتقويم ” ومتى موعد التسجيل فيها وعقدها وبيان موعد ظهور نتائجها وتوفير رابط الاستعلام المباشر لها .

وحيث ان المركز الوطني للقياس والتقويم يسعى لتحصيل اكبر قدر ممكن من معرفة تفاوت درجات الطلاب والمعلمين والموظفين لقياس القدرة لديهم في العمل والانجاز والابتكار ان كان علمياً او عملياً .

وباختلاف مسميات وطرق اجراء الاختبارات المعرفية التابعة لمركز قياس ان كانت كفايات المعلمين او اختبارات القدرة المعرفية للجامعيين والموظفين او اختبارات القدرات العامة للطلاب في المرحلة الثانوية وغيرها .

فاننا نسعى لتحصيل اكبر قدر ممكن من الاخبار العاجلة والصحيحة المؤكدة من الموقع الرسمي بالمتابعات لها لافادة كل من يبحث عن اي جديد يخص اختبارات قياس الوطنية .

موعد نتائج اختبار القدرات العامة الورقي 1441/2019

ومن هنا ننشر لكم ضمن الاخبار العاجلة التي صدرت من قبل مركز قياس الوطني حول موعد ظهور وإعلان نتائج اختبار القدرات العامة الورقي للبنين والبنات والذي جرة التسجيل فيه وعقده مع دخول العام الهجري الجديد 1441 هـ .

وماتم اعلانه رسمياً قبل ساعات من قبل المتحدث الرسمي باسم صفحة موقع قياس على تويتر , حيث نشرت اعلان توقيت موعد نتائج اختبار القدرات العامة كالاتي :

رابط استعلام نتائج اختبار قياس القدرات العامة 1441

ويكفي ان يسعى كل طالب وطالبة في الموعدد المحدد اعلاه من قبل مركز قياس للدخول على صفحة توفر رابط الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات العامة الورقي للعام 1441 – 2019 مباشرةً على موقع قياس الرسمي , وماعليكم سوى الدخول إلى ملف المستفيد، واختيار (النتائج)، وتحديد نوع الاختبار، ثم الضغط على زر (بحث), واليكم الرابط كالتالي ..

  • رابط استعلام نتائج قياس اختبار القدرات العامة 1441-2019 ( هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *